أكدت تقارير صحفية أن نادي ليفربول ينوي بذل قصارى جهده من أجل الاحتفاظ بالنجم محمد صلاح في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب المصري مع ليفربول في صيف 2023.

وتحول مستقبل محمد صلاح إلى مادة دسمة للتقارير الصحفية، منذ حواره الذي أجراه مع صحيفة "آس" الإسبانية، في ديسمبر الماضي.

وترك صلاح باب الرحيل عن ليفربول مفتوحًا، حيث ألمح لإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وتزايدت حدة التكهنات حول مستقبل صلاح في الأنفيلد، بعد رد فعل وكيل أعماله رامي عباس على استبداله أمام تشيلسي يوم الخميس قبل الماضي.

وخسر ليفربول بهدف دون رد ضد تشيلسي، ورغم تأخر حامل اللقب إلا أن كلوب قرر استبدال صلاح في الدقيقة 62، وهو ما أثار حفيظة وكيل أعماله، الذي نشر تغريدة عبر "تويتر" عبارة عن نقطة فقط، ليثير التكهنات حول مستقبل المصري.

في ظل كل هذا، ذكرت صحيفة " صنداي وورلد" البريطانية، أن مسؤولي ليفربول تعهدوا لـ كلوب ببذل كل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على محمد صلاح.

وأشارت إلى أنه برغم ارتباط صلاح المستمر بخطوة الرحيل عن ليفربول، إلا أن إدارة النادي أكدت للمدرب الألماني أنهم لن يدخرون وسعًا في سبيل الإبقاء عليه في الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. كلوب يستبعد مشاركة فان دايك وجوميز في يورو 2020

مقابل هذا، أبلغ مسؤولو ليفربول كلوب بأنهم سيكونون منفتحين على العروض الخاصة لشراء جويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين وشيردان شاكيري وديفوك أوريجي.

وينوي ليفربول كذلك منح الأموال اللازمة لـ كلوب من أجل إعادة بناء تشكيلته الصيف المقبل، بعد النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حتى لو ظل نجوم الفريق ولم يرحلوا.

من جانبه، أكد كلوب لـ مسؤولي ليفربول التزامه بالتحدي المتمثل في إعادة فريقه إلى المسار الصحيح الموسم المقبل، بعد التكهنات الأخيرة حول مستقبله.

وارتبط كلوب، الذي يمتلك عقدًا ساريًا حتى عام 2024، بخطوة الرحيل عن ليفربول وتدريب منتخب ألمانيا، بعدما قرر المدرب يواكيم لوف الرحيل بعد بطولة يورو الصيف القادم.

ولكن كلوب صرح بأنه ينوي البقاء مع ليفربول حتى نهاية عقده، ولا توجد أي نية لديه لفسخه.