يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد، الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات في البطولة القارية.

ووصلت بعثة الأهلي فندق الإقامة في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة طويلة على متن طائرة خاصة استغرقت قرابة 5.30 ساعات فضلاً عن رحلة أخرى قطعتها حافلة الفريق من مطار ندجيلي إلي فندق الإقامة استغرقت قرابة ساعتين ونصف الساعة.

العامري فاروق يعقد جلسة مع عبد الحفيظ

عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

العامري فاروق

وحرص العامري فاروق على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

ويحرص العامري فاروق على متابعة كل الإجراءات الخاصة بالتدريبات وتنقلات البعثة مع سيد عبد الحفيظ، وسمير عدلي، المدير الإداري.

موسيماني يحدد موعد أول محاضرة

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد أول محاضرة للفريق في الكونغو في الواحدة من ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت الكونغو، الثانية بتوقيت القاهرة؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.

موسيماني

الفريق يتدرب مرتين

يتدرب الأهلي مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

ملعب الشهداء

وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته نجيل صناعي.

موسيماني يبحث مع جهازه المعاون ترتيبات المباراة

عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب.

موسيماني وجهازه المعاون

وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب.

البرنامج الغذائي

قررت بعثة الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، دمج وجبتي الإفطار والغداء وتناولهما في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الكونغو الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة؛ من أجل منح اللاعبين فترة كافية للخلود للراحة بعد رحلة الطيران الشاقة من القاهرة للكونغو.

وفضّل الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء مرة واحدة؛ بسبب حاجتهم للراحة بعد الرحلة الشاقة من القاهرة إلى الكونغو.