تحدث خالد بيومي المحلل الرياضي، عن أوضاع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وتغيير المدير الفني وملف تجديد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول.

وقال بيومي خلال تصريحات بفضائية "أبو ظبي الرياضية": "الزمالك بالنسبة لي لغز كبير جدًا، لا أفهم ماذا يحدث، إدارة تأتي وأخرى ترحل، ولاعبون يأتون وآخرون يرحلون، من يريد أن يرحل فليرحل، النادي أكبر من أي أحد والتاريخ يقول هذا، أنا أتمنى أحد يصارحنا بما يحدث داخل النادي".

وتابع: "على حد معلوماتي، وزير الشباب والرياضة كان يفاوض مدرب الزمالك، وأنا ضد الفكرة، المدرب الذي هرب لا يدخل النادي مرة أخرى، لأن النادي أكبر منه".

وأضاف: "ما الذي سيفعله كارتيرون في وسط هذا الكم من المشاكل؟، هل هو ساحر!، باتشيكو كان يعرف الفريق أيضا، ولكن هنا شئ اسمه استقرار فني ونفسي وثقة في اللاعبين، كل هذا لم يتوفر في الفترة الماضية، هل هذا بسبب باتشيكو؟!، بالتأكيد لا، الزمالك والأهلي هما من يصنعان المدربين ويجعلان أسعارهم ترتفع".

وتطرق للحديث عن ملف تجديد فرجاني ساسي: "لا أفهم ماذا يدور، اللاعب يريد الرحيل فعليه أن يجلب عرضا للزمالك ويرحل، ما هي المشكلة؟!، هو لاعب كبير والزمالك ناد كبير، وعلى الإدارة أن تعي هذا، ولو الإدارة تخشى الجماهير فعليها أن ترحل هي الأخرى".

وبالحديث عن إمام عاشور: "هو رقم واحد، واللاعب الذي يقف على قدميه جيدا يصبح من أفضل اللاعبين في مصر".

طالع أيضا.. خالد بيومي: لم تعد هناك ثقة في موسيماني.. لن يتحمل غضب جماهير الأهلي!

وانتقل للحديث عن مباراة الزمالك والترجي المُقبلة: "الترجي ليس (بعبع)، غير مُقنع، يفوز باسمه وتاريخه، وفاز على الزمالك لأنه سئ، وهذا لا يقلل من الفريق التونسي، ومثل أي مدرب عنده انتقادات من الجماهير، فمعين الشعباني الجماهير لا تتقبله".

وازداد: "أفضل فريق حاليا في إفريقيا هو ماميلودي صن داونز، أفضل نتائج وأداء، الوداد المغربي لا يفكر حاليا في التأهل بل يفكر في تحقيق اللقب، وهو الأقرب إلى ذلك بعد الأداء الذي شاهدته، ويحسب لفوزي البنزرتي عودة أيوب الكعبي، وأحذر جميع الفرق العربية من الوداد وصن داونز".

واختتم: "فرص مولودية الجزائر في التأهل كبيرة جدا، سيواجه تونجيث السنغالي على ملعبه، ولو فاز سيكون في حاجة لنقطة واحدة".

يذكر أن الزمالك سيلاقي نظيره الترجي يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.