أكد خالد بيومي المحلل الرياضي، أنه لم يعد يثق في بيتسو موسيمامي المدير الفني لفريق الأهلي، لافتا إلى أن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أصبح بين أقدام اللاعبين فقط.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، على ملعب الأخير، يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد بيومي خلال تصريحات بقناة "أبو ظبي" الرياضية: "لم تعد هناك ثقة في موسيماني ولا بعض اللاعبين، وعلى المدرب أن يغير بعض الأمور الفنية، لأن جماهير الأهلي عندما تغضب لن يتحمل المدير الفني أو أي لاعب غضبهم".

طالع ايضا.. بسبب تصرفه الصبياني.. الإسماعيلي: نطالب اتحاد الكرة بمعاقبة موسيماني

وتابع: "بالشكل والأداء والمستوى الذي عليه الأهلي، سوف يكون بعيدا عن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، هذا ليس الأهلي، الأهلي يمتلك أفضل من ذلك، الموضوع في يد اللاعبين لأنني لم تعد لدي ثقة في موسيماني".

وأضاف: "أفشة بدأ مستواه يعود، حسين الشحات ما زال بعيدا نوعا ما، والتر بواليا لم يدخل في الأجواء، وموسيماني ساهم بشكل كبير جدا في فقد أليو ديانج الثقة بنفسه".

وبالحديث عن أقوى الأندية داخل القارة حاليا، قال: "أفضل فريق حاليا في إفريقيا هو ماميلودي صن داونز، أفضل نتائج وأداء، الوداد المغربي لا يفكر حاليا في التأهل بل يفكر في تحقيق اللقب، وهو الأقرب إلى ذلك بعد الأداء الذي شاهدته، ويحسب لفوزي البنزرتي عودة أيوب الكعبي، وأحذر جميع الفرق العربية من الوداد وصن داونز".

واختتم: "كنت أتمنى أن أرى نهائيا بين الزمالك والأهلي مرة أخرى، ونحقق حلما لم يتحقق في إفريقيا وهو أن يصلا في نستختين متتاليتين، ولكن هذه المرة الأمر صعب جدا".