أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي، ثقة مسؤولي النادي في الحكام المصريين، مشددًا على الدعم الدائم للتحكيم لأنه أهم عنصر لنجاح منظومة كرة القدم.

وقال وحيد في تصريحات رسمية: "ندعم التحكيم المصري بالرغم من الظلم الذي لحق بالاسماعيلي هذا الموسم جراء أخطاء تحكيمية وقرارات من تقنية الفار تسببت في فقدان نقاط مستحقة بشهادة الجميع".

طالع | الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الإسماعيلي غدًا في الدوري

واستكمل: "يرجو النادي الإسماعيلي من طاقم تحكيم مباراته مع الأهلي وحكام الفار التوفيق في المباراة، وأن يحققوا العدالة التحكيمية ويعطون كل فريق حقه".

وأضاف: "عليهم عدم التأثر بما تم تداوله عبر وسائل الإعلام والمواقع حول من سيُدير اللقاء، لأن هذا أصبح مألوفًا قبل المباريات المهمة".

وتابع: "أيضًا يؤكد النادي ثقته في كل العناصر الفنية المسؤولة عن الفار والنقل التليفزيوني، واعادة اللقطات من جميع الزوايا بعدالة مطلقة لتساعد الحكام في اتخاذ القرارات العادلة".

واختتم: "الإسماعيلي وجماهيره لن يسمحان بأي ظلم يتعرض له الفريق، ونحن نطالب بالعدالة فقط".

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت عن إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي، مساء الأربعاء في الدوري المصري الممتاز، للحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

ويعاونه كل من أحمد حسام ومحمد عبد المجيد حكمي راية، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، ومحمود الصباحي حكمًا لتقنية الفيديو، ومصطفى الشهدي مساعدًا له.