يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحدٍ أمام نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد برج العرب أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

ويرغب الأهلي في الفوز على الإسماعيلي، خاصة أن المباراة لها حسابات خاصة، ويعد الفوز بها مصالحة للجماهير بعد التعادل مع فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

كما تعد مباراة الغد البروفة الأخيرة بالنسبة للنادي الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي.. عودة ناصر ماهر واستبعاد طاهر وأيمن أشرف

وتسعى كتيبة الشياطين الحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتقديم أداء جيد أمام الدراويش، والفوز وحصد الثلاث نقاط ليقترب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ويقلص الفارق بينه وبين الزمالك الذي يعتلي الصدراة بـ 30 نقطة، فيما يتواجد الأحمر في المركز الثالث بـ24 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يرغب الإسماعيلي في الفوز على الأهلي لأنه بمثابة بطولة خاصة، وسيساهم أيضًا في رفع الروح المعنوية للاعبين خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الدارويش حيث يريد الفرار من شبح الهبوط  للممتاز ب.

ويقع الإسماعيلي في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري ويمتلك في رصيده 10 نقاط، حصيلة 14 مباراة، فاز في لقاء وتعادل في 7 مرات وخسر في 6 مواجهات.