تحدث الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول، عن اقتراب نهاية عقده مع حمُر الميرسيسايد.

سينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع بطل الدوري الإنجليزي في صيف 2021، ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ.

ويرغب فينالدوم الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة الريدز يرفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

ويتواجد فينالدوم على رادار ثلاث أندية أوروبية، برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. كلوب: نفتقد مساعدة جماهير ليفربول.. ولدينا القوة في دوري أبطال أوروبا

جورجينيو فينالدوم

وقال فينالدوم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لايبزيج الألماني في دوري الأبطال: "لا توجد أخبار في الوقت الحالي (يضحك)!، أود أن أقول إنني سعيد حقًا في النادي".

وأضاف: "انا سعيد مع الفريق والجماهير والنادي، هذا فقط ما يُمكنني قوله، الأمر ليس أنا لست سعيدًا ويتيعن عليّ الرحيل، الأمر ليس بهذه السهولة، لذلك من الصعب التعامل معه".

وواصل: "الوضع الذي نحن فيه الآن هو ليس الشيء الأكثر أهمية، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني سعيد حقًا هنا مع الجماهير والفريق والموظفين والأسرة سعداء هنا، لكن لا توجد أخبار حول التجديد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الأمر صعب حقًا أنّ أرحل، ليس من السهل أنّ يحدث ذلك، ليس من السهل انّ تترك فريقًا تحبه، لعبت له لسنوات عديدة وشعرت بالراحة فيه، ولكن أنا لا أعرف ماذا سيحدث، ولكن ما أعرفه أنني سأكون مُحطمًا إذا لم ألعب مع ليفربول!".