ظهر المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه القادمة أمام لايبزيج في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يلاقي لايبزيج، مساء غد الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد قلت 5000 مرة من قبل، أنّ كرة القدم لن تكون الرياضة التي نحبها إذا لم يتمكن أحد من مشاهدتها في الاستاد".

وأضاف: "لقد افتقدنا المشجعين حيث كان لدينا أحد أفضل الأجواء في العالم، هذا ليس عذرًا ولكن في الأوقات الصعبة التي يمكن أنّ يكون فيها مُساعدة، فهم هامين دائمًا، لا يمكنني الانتظار اليوم الذي يُسمح فيه للناس بالعودة مرة أخرى".

وواصل: "أنا سعيد لأننا لدينا فرصة لعمل شيء يوم الأربعاء، لقد مررنا بلحظات جيدة هذا الموسم، أمام توتنهام وأيضًا وست هام".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن موقفه النهائي من خلافة لوف في منتخب ألمانيا

وعندما سُئل عن الهزائم الست التي تعرض لها الفريق في آنفيلد: "الأمر ليس له علاقة بـ آنفيلد، بل بالثبات، لا يوجد شيء سيئ لأقوله عن آنفيلد، كل شيء على ما يُرام".

وأتبع: "لدينا قوة في دوري الأبطال، لايبزيج مؤخرًا يحققون نتائج جيدة، ولكن النتائج السابقة لا تؤثر على المباراة القادمة".

وحول إمكانية فوز ليفربول بلقب دوري الأبطال هذا الموسم: "الأمر يتعلق بـ شيئان، الجودة وكرة القدم بشكل عام، دائمًا أنت لديك فرصة، لقد أنجزنا نصف المهمة، والآن هُناك مباراة يجب علينا خوضها، ليس لديّ شك في أننا سنقدم معركة مُناسبة".

وعن إمكانية عودة فابينيو في مباراة الغد: "لا أعرف، علينا أنّ نرى، عودة فابينيو أمر جيد حقًا، ولكن سنرى ما إذا كان سيلعب أم لا".

يُذكر أنّ ليفربول كان فاز بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب، التي جمعت بين الفريقين، في فبراير الماضي.