أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقفه من خلافة مواطنه يواخيم لوف، في منتخب ألمانيا، بعد قرار الثاني بترك منتخب الماكينات الألمانية، عقب أمم أوروبا في الصيف القادم.

وكان الاتحاد الألماني، قال صباح اليوم الثلاثاء في بيان رسمي، إنّ لوف سيرحل عن الماكينات الألمانية، بعد نهاية بطولة أمم أوروبا القادمة (طالع البيان).

وارتبط كلوب، بإمكانية تولى قيادة المنتخب الألماني، ولكن يورجن وضع حدًا للشائعات، واكد أنه لا يفكر في ترك بطل إنجلترا في الصيف القادم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، عندما سُئل عن الأمر: "لوف قام بعمل مُذهل لسنوات عديدة مع منتخب ألمانيا".

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد الألماني: خليفة لوف؟ لا يزال لدينا وقت لاتخاذ القرار

يورجن كلوب

وأضاف: "لوف أحد أكثر المدربين نجاحًا مع ألمانيا، بعد اليورو سيرحل، وبعد ذلك سيكون هُناك شخص آخر يقوم بعمل رائع، هُناك الكثير من المدربين الألمان الجيدين".

وأكمل: "إذا كنت ترغب في معرفة هل أنا سأكون مُتاحًا لهذه الوظيفة في الصيف، فالإجابة؛ لا، سواء هذا الصيف أو في الصيف الذي يليه".

وأتبع: "لا يزال لديّ ثلاث سنوات مُتبقية في عقدي مع ليفربول، أليس كذلك؟ حسنًا!، الأمر بسيط عندما توقع عقدًا عليك الالتزام بهذا العقد، كما فعلت في ماينز ودورتموند".

وأتم تصريحاته: "هُناك شخص آخر سوف يتولى هذه المهمة، هُناك عددًا جيدًا من المدربين الألمان، وأنا متُأكد من أنّ الاتحاد الألماني سيجد حلًا جيدًا".