أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، على أن هدفه في مباراة الإياب أمام برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا هو الفوز.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على برشلونة في الذهاب على ملعب "كامب نو" بنتيجة 1-4، والجميع ينتظر مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يُلمح لإمكانية لحاق نيمار بمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

برشلونة وباريس سان جيرمان

وتحدث بوتشيتينو عن المباراة المنتظرة في تصريحات لوكالة "فرانس برس"، وقال: "سنقاتل حتى الموت للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، نظرًا لما تعنيه هذه البطولة بالنسبة لهذا النادي العظيم".

وأضاف: "هزيمة برشلونة في كامب نو لها مذاق خاص، بعيدًا عن كوني مشجع لإسبانيول لأبعد الحدود ولكننا نريد تحقيق الفوز لصالح باريس سان جيرمان وللجماهير وأخيرًا لأنفسنا كفريق".

وعن إمكانية تحقيق برشلونة لريمونتادا في العودة من جديد، قال: "الماضي لا يؤثر علينا، لا نفكر فيما حدث بالسنوات الماضية لأنها تنقل السلبية للفريق، نركز فقط حول المباراة التالية".

وأتم تصريحاته: "ما زال هناك تأثر في باريس سان جيرمان نتيجة لريمونتادا برشلونة في عام 2017 والخسارة 6-1، لكننا أظهرنا أننا لا يؤثر علينا الماضي في مباراة الذهاب والفوز بنتيجة 1-4 قبل أسابيع ولدينا القدرة على الاستمرار في دوري أبطال أوروبا وطموحنا الفوز باللقب رغم صعوبة المنافسة".