كشف الإعلامي خالد الغندور، عن السيناريوهات المطروحة على مائدة مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن مصير الجهاز الفني الحالي للفريق الأول بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن اقتراب رحيل جايمي باتشيكو، بسبب سوء النتائج التي يتعرض لها الفريق، خاصة بعد الخسارة الأخيرة بثلاثية على يد الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "هناك أكثر من سيناريو مطروح على طاولة اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك بشأن مستقبل المدير الفني للفريق الأول".

وتابع: "السيناريو الأول، هو بقاء جايمي باتشيكو في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، والثاني هو التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير جدًا، وإذا تم هذا الاتفاق سيكون شيء مميز لنادي الزمالك".

طالع أيضا.. الزمالك يوضح حقيقة تجديد عقد فرجاني ساسي 4 سنوات.. وخصم 600 ألف جنيه من بن شرقي

وأضاف: "هناك تفاوض يُجرى حاليا بين مسؤولي الزمالك ومدرب مصري، للعمل كمساعد للمدير الفني الكبير إذا جاء هو بالتحديد لتقيادة الفريق".

واختتم: "السيناريو الثالث، هو عودة مدرب الزمالك السابق والذي حصل على بطولات مع الفريق، وهو بالمناسبة جهز حقائبه وينتظر إشارة من مجلس الإدارة لكي يعود فورا من أجل العمل من جديد وقيادة الفريق".