قال عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء في حالة طوارئ منذ خسارة الفريق الأول من الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف.

وسقط الزمالك جريحا بثلاثية مقابل هدف في ملعب رادس على يد الترجي، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "جمهور الزمالك قلق وهذا حق مشروع، ومبرره أننا نمتلك مجموعة لاعبين مميزين ولا نحصد بطولات، وهذه مسئولية يجب على اللاعبين أن يعلموا بها".

وتابع: "لابد أن يثبت اللاعبون بالدليل أنهم جيدون من خلال الأرقام والبطولات، لأن رصيد أي لاعب ومعايير الإنجاز بناء على ما حققه من بطولات".

طالع أيضا.. ميدو يوجه رسالة إلى لاعبي وإدارة الزمالك

وأضاف: "هناك حالة طوارئ بالنسبة للمسؤولين في الزمالك، واجتماعات متواصلة منذ الخسارة من الترجي، هناك قلق، الفريق يؤدي ولا يفوز وهذا شيء يحتاج إلى وقفة".

وواصل: "هناك تعتيم تام على ما يجري داخل الغرف المُغلقة، واللجنة مستشعرة حالة الغضب لدى الجماهير، والزمالك قادم على أخطر 6 أيام، سنواجه سيراميكا وهي مباراة ذات وزن ثقيل ثم مواجهة الترجي المهمة والتي ستحدد أشياء كثيرة".

وأردف: "ما تردد عن تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وتنازله عن أموال غير صحيح إطلاقا، ولكن مازالت المفاوضات مستمرة، وحسم الأمر خلال أسبوعين بحد أقصى".

واختتم: "ما تردد أيضا عن خصم 600 ألف جنيه من أشرف بن شرقي بسبب خروجه غاضبا من المباراة الماضية غير صحيح، واللاعب قال للصحفيين بعد المباراة إن علاقته بالمدرب جيدة ولا يوجد أي مشاكل وهذا مجرد انفعال ملعب".