عاد جوان لابورتا، إلى مقعد الرئيس في نادي برشلونة بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات تقريبًا باكتساح منافسيه يوم أمس، الأحد، فيكتور فونت وتوني فريشيا.

وتحصل لابورتا بحسب النتائج النهائية للانتخابات في برشلونة على 54.28% من إجمالي الأصوات، ولكن قد تكون عودته مؤثرة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بالميركاتو الصيفي المقبل.

من المعروف عن لابورتا خلال فترة رئاسته الأولى دعمه للفريق الأول لكرة القدم بالصفقات المميزة مثل رونالدينيو، صامويل إيتو، تيري هنري وزلاتان إبراهيموفيتش والعديد من النجوم.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلق على فوز لابورتا برئاسة برشلونة

ليونيل ميسي

وبحسب صحيفة "صنداي ورلد" البريطانية، فإن هناك تفكيرًا لدى لابورتا منذ فترة للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول في حالة عدم استمرار، ليونيل ميسي، في الفريق الكتالوني ورحيله مجانًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول يحيطه الغموض الشديد في الأشهر الأخيرة، بالإضافة، إلى تغريدة وكيله رامي عباس بعد استبداله في مباراة تشيلسي يوم الخميس الماضي والتي أُثارت الكثير من التكهنات حول استمرار المصري الدولي في قلعة "أنفيلد".

وبالتالي، بعد نجاح لابورتا في انتخابات برشلونة قد يكون محمد صلاح إحدى صفقاته في الصيف إذا لم ينجح في الإبقاء على ميسي رقم الضائقة المادية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.