يرى أسطورة آرسنال بيري جروفز، أن مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب لا يقوم بعمله بشكل صحيح في الوقت الحالي، داعيًا إدارة النادي لمناقشته كذلك في مسألة بيع محمد صلاح.

ويعاني ليفربول من سوء النتائج في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثامن برصيد 43 نقطة فقط بعد خوض 28 مباراة.

وخسر حامل اللقب أمس أمام فولهام بهدف دون رد، وهي الخسارة السادسة على التوالي في أنفيلد.

وقال جروفز في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" الإنجليزية: "هناك أزمة في ليفربول، لقد خسروا آخر ست مباريات في ملعبهم، وسجلوا هدفين في المباريات الثمانية الأخيرة على أرضهم".

وأضاف: "لا أعتقد أن يورجن كلوب يقوم بعمله بشكل صحيح في الوقت الحالي، إنه لا يظهر صفات القيادة، إنه لا يتمتع بنفس الشخصية التي رأيناها جميعًا من قبل عندما كان ليفربول يفوز".

وواصل: "هذا هو المكان الذي تحتاج فيه لإظهار مهاراتك القيادية، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، يجب أن تكون لديك شخصية مختلفة عندما تذهب إلى ملعب التدريب وعندما تكون حول لاعبيك".

وتابع: "على مالكي ليفربول أن يجلسوا مع كلوب ويسألونه (هل لديك الرغبة وهل لديك الطاقة لتغيير هذا الفريق؟)".

واستكمل: "سواء كان ذلك يعني بيع محمد صلاح والحصول على المال الناتج عن بيعه وشراء آخرين، وتغيير أربعة أو خمسة أو ستة من لاعبي الفريق".

وتحوم الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، وطالب أسطورة النادي روبي فولر عدم رفض رحيله إذا رغب في ذلك (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأردف: "يجب أن يكون كلوب صادقًا ويقول ما إذا كان لديه الطاقة والرغبة، إذا لم يكن لديه، فالأمر متروك له لتقرير ما إذا كان سيذهب أم لا".

واختتم: "إذا بدأ مشجعو ليفربول في الانقلاب ضد كلوب، سيذهب، فهو من نوعية المدربين الذين يرحلون إذا فقدوا دعم الجمهور".