علق إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، على هزيمة الفريق أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

خسر الزمالك من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. فاروق جعفر: لم أتوقع ظهور الترجي بهذا الشكل أمام الزمالك.. وعلى اللاعبين مراجعة أنفسهم

أضاف إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "عندما يستقبل الأبيض هدفًا، الكل يخرج عن الإطار ويلعبون من دماغهم".

تابع: "الترجي التونسي فريق كبير ولديهم مدير فني كبير، اليوم رأيت فريقًا آخر بعد ركلة الجزاء، كان لا يوجد روح للاعبين، والوصول لمرمى الترجي يكاد لا يذكر في الشوط لثاني".

وواصل: "يجب أن يكون هناك إعادة نظر وتغيبرات الزمالك علامة استفهام".

استكمل: "الشوط الثاني غابت ثقة لاعبي الزمالك وكان هناك توتر والترجي التونسي احترم الزمالك، ويجب على الأبيض أن يحقق المكسب في المباريات المتبقية من دور المجموعات، ومرتبط بنتائج الآخرين، وسندخل في حسبة برمة".

أوضح: "التوتر أخرج الزمالك من المباراة، وكان يجب أن يكون هناك اتزان، وعلى اللاعبين أن يجلسوا ويتحدثوا مع بعض ويفضلون مصلحة الزمالك على أي أحد، فالجمهور هو من صنع أسماء اللاعبين، والموضوع ليس أموال فقط هناك جزء للمادة وجزء آخر من أجل الجماهير".

أكمل: "مطلوب من لاعبي الزمالك الروح وإنكار الذات وحب القميص ولا تكون نهاية الطموح لعب دور المجموعات، وكل واحد يفكر في مستقبله".

اختتم: "الأمر صعب ولكن قادرين، يجب على لاعبي الزمالك أن يقتربوا من بعض أكثر ويغلقوا على أنفسهم، وأن يكون هناك احترام للمنافس".