ينهار موسم ليفربول من حول يورجن كلوب ولاعبيه، بعد الهزيمة الخامسة على التوالي في ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي.

مواجهة تشيلسي شهدت غضب محمد صلاح الذي خرج في الدقيقة 60 وفريقه متأخر في النتيجة.

طالع أيضًا.. آس: رحيل محمد صلاح عن ليفربول قد يزعج ريال مدريد

موقع "inside Football" الإنجليزي، أكد أنه بعد ما حدث، الدولي المصري محمد صلاح يبحث عن خيارات الخروج من ليفربول.

لا شك أن الثلاثي ماني وفيرمينو وصلاح، لم يمثلوا التهديد الذي كان من قبل في جميع مباريات ليفربول، ولكن الأمر الأكثر صعوبة هو حل المشكلة.

لقد كان هذا الموسم لا مثيل له في تاريخ ليفربول، بسبب ضغط المباريات والإصابات التي تبتعد لفترات طويلة، بجانب غياب الجمهور، وجميعها أمور تؤثر على الريدز.

محمد صلاح يحصل على حوالي 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو نجم ليفربول وهدافهم الأول، وارتفعت مكانته منذ انضمامه من روما في 2017.

يبدو أن الدوري الإسباني هو المكان الأقرب لاستضافة محمد صلاح، الذي يبحث عن طرق للخروج من ليفربول، ويُدرك أنه هدف لـ برشلونة وريال مدريد.

ألمح صلاح مرتين في مقابلات هذا الموسم إلى أن الكرة في ملعب ليفربول فيما يتعلق بكيفية مستقبله، لكن المصادر تشير إلى أن المفاوضات تجري الآن أيضًا خلف الكواليس مع أندية أخرى بعيدة عن الأنفيلد.

وأوضح أحد المصادر أن وراء كل هذا أيضًا رغبة صلاح في أن يُعتبر أعظم لاعب أفريقي على الإطلاق، ويريد تحقيق الإنجازات المختلفة.

برشلونة لم يتمكن من التفكير في صلاح حاليًا، قبل أن تنتهي الانتخابات الرئاسية، ومعرفة من سيكون الرئيس الجديد، وقد يكون خليفة ميسي الذي قد يرحل في الصيف المقبل.

في ريال مدريد، هناك اهتمام أكبر بـ كيليان مبابي، وكذلك إيرلينج هالاند، ويبقى محمد صلاح الخيار الثالث في النادي الملكي، وسيستكشفون مدى إمكانية التعاقد معه في حالة الفشل في ضم مبابي وهالاند.

ووافق صلاح لتدخل الوسطاء وزيارة برشلونة وريال مدريد لمعرفة موقف كل منهما قبل نهاية الموسم، من أجل أن يحدد النجم المصري مصيره.