قال سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو إن فريقه يجب أن يلعب مباراة مثالية أمام يوفنتوس، وأشار إلى أن المباراة تأتي في الوقت المناسب.

لاتسيو تعرض لهزيمة 2-0 أمام بولونيا في الجولة السابقة، لكن كان لديه المزيد من الوقت للتحضير للمباراة ضد يوفنتوس بسبب عدم سفر تورينو إلى روما لخوض مباراتهما في منتصف الأسبوع يوم الثلاثاء.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بالدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، ولاتسيو سابعًا بـ43 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان بـ59 نقطة.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي: "أعتقد أن مباراة الغد تأتي في الوقت المناسب، لدينا انشقاقات مثل يوفنتوس".

وأضاف: "المباراة أمام يوفنتوس ستكون حاسمة على جدول الترتيب، ومهمة للغاية، يأتي ذلك بعد الضربة القاضية غير المتوقعة ضد بولونيا، نحن نعلم أننا يجب أن نلعب المباراة المثالية".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان لاتسيو يخطط لإجراء أي تغييرات تكتيكية، أفاد إنزاجي أنه لا يزال أمامه الوقت لاتخاذ قرار.

وأردف: "لقد جربنا بعض البدائل، لدينا صعوبات مع غياب رادو ولويز فيليبي ومانويل لاتزاري، لا يزال أمامي 24 ساعة لاتخاذ قرار، ولدينا أيضًا جلسة تدريبية خفيفة غدًا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: يوفنتوس يقاتل في كل الجبهات.. ورونالدو تحامل على نفسه ويثبت احترافيته

خسر لاتسيو مباريات متتالية، حيث لم يتمكن من الرد بعد الهزيمة 4-1 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وعلّق إنزاجي: "كنا نعلم أنه سيكون هناك خمسة إلى ستة فرق في السباق، نحن وأتالانتا نحاول مواكبة الآخرين".

وأكمل: "لقد حققنا تقدمًا جيدًا، ثم خسرنا بعد بولونيا، أعتقد أن استراحة يوم الثلاثاء سمحت لنا بتحليل أين ارتكبنا أخطاء ضد بايرن ميونخ ومع بولونيا حيث لم نظهر رد فعل في مباراتين سلبيتين".

أضاع تشيرو إيموبيلي ركلة جزاء ضد بولونيا وقال إنزاجي إن الدولي الإيطالي شعر بالسوء: "لقد شعر بالأسف الشديد، وشعر بالذنب لأنه أضاع ركلة الجزاء لكن هذا يحدث للجميع، لقد رأيته يعمل بأفضل طريقة، مثل أي شخص آخر".

وأكد أن يوفنتوس لن يفقد تركيزه بسبب مباراته المرتقبة مع بورتو في دوري الأبطال المقرر لها الثلاثاء القادم وعلّق: "نحن نعرفهم، لقد لعبنا الكثير من النهائيات أيضًا، سوف يركزون على ما يحدث على أرض الملعب".

وأتم إنزاجي: "ستكون هناك لحظات يتعين علينا فيها أن نبقى منتشين وأخرى يجب أن ندافع فيها بعمق، التفاصيل ستكون حاسمة، كما هو الحال دائمًا، نعلم أننا لا نستطيع أن نرتكب أخطاء وأن الأمر سيكون صعباً للغاية".