أكد أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس أن فريقه يقاتل على جميع الجبهات وسيبذل قصارى جهده حتى النهاية، بدءًا من مباراة أخرى حاسمة ضد لاتسيو.

يوفنتوس فاز 3-0 على سبيزيا في الجولة الماضية بالدوري الإيطالي، ويستعدون لمواجهة لاتسيو غدًا السبت في الجولة 26.

قال بيرلو في مؤتمر صحفي: "لاتسيو فريق رائع، يلعب لاعبوه معًا منذ عدة سنوات، والنتائج تتحدث عنهم، نعلم أننا سنواجه فريقًا سيقاتل للوصول إلى القمة".

وأضاف: "نحن نستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، ونعرف خصائصهم ونعلم أنها لن تكون سهلة".

وتابع: "كل المباريات حاسمة بالنسبة ليوفنتوس، حاضرنا هو مباراة الغد، سنركز بكل قوتنا للفوز وسنفكر في مواجهة بورتو (بدوري الأبطال) بعد ذلك".

بيرلو أشار إلى أن قلة اللاعبين المتاحين في ظل تعدد الإصابات، لا تمنحه فرصة لإراحة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا.. بيرلو يكشف حالة المصابين قبل مباراة يوفنتوس ولاتسيو.. وموقف دي ليخت

واستطرد: "عندما تلعب الكثير من المباريات يكون يوم أو يومين من الراحة جيدًا، هذا ينطبق أيضًا على كريستيانو، الآن بعد تعدد إصابات المهاجمين، فقد تحامل على نفسه وسيفعل ذلك طالما أننا في حاجة إليه، لقد أظهر وما زال يبرهن على احترافه الكبير".

يوفنتوس تأهل لنهائي كأس إيطاليا ويلعب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن إنتر متصدر الدوري، لكن مع مباراة واحدة مؤجلة.

مع تأخر لاتسيو بست نقاط في المركز السابع، يرى بيرلو الأهمية الإضافية لتحقيق نتيجة جيدة ضد رجال إنزاجي.

وأكد: "جميع المباريات مهمة، مباراة الغد مهمة أيضًا للترتيب في الدوري، الحماس موجود لأننا نمر بفترة من المباريات الصعبة والمهمة، وسوف يكون الأمر كذلك دائمًا".

وواصل: "في الترتيب، الوضع مماثل للأسبوع الماضي، يجب أن نكون مستعدين لعدم ارتكاب الأخطاء، نحن نقاتل على جميع الجبهات".

وشدد: "وطالما كان هناك أمل، سيتعين علينا بذل قصارى جهدنا في محاولة للفوز بالبطولة، ثم إذا لم يرتكب الآخرون أخطاء أبدًا وكانوا أفضل حالاتهم فسنهنئهم في النهاية".

وأردف: "بدأنا مشروعًا، وغالبًا ما تتغير الأحكام من مباراة إلى أخرى، نحن هادئون، ونعرف ما يجب أن نفعله، ونمضي قدمًا، علينا أن نلعب مباراة ذكية غدًا، مع العلم أننا في فترة حساسة ولسنا بنسبة 100 في المائة".

وأتم: "سيكون من المهم إدارة كل موقف وكل مباراة بشكل جيد، لأنك لن تكون قادرًا على اللعب بكامل طاقتك لمدة 90 دقيقة".