استغل رئيس نادي طرابزون سبور أحمد أغاوغلو، حالة طرد مهاجم جالطة سراي مصطفى محمد أمام أنقرة جوجو في الدوري التركي، من أجل انتقاد الحكام.

ونال مصطفى محمد البطاقة الحمراء من حكم المباراة بسبب تعدي بالمرفق في وجه أحد لاعبي أنقرة جوجو في مباراة الأمس الأربعاء، دون الرجوع إلى تقنية الـVAR لمراجعة الحالة، واعتمد على رؤيته للواقعة على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا | رئيس جالطة سراي: طرد مصطفى محمد قرار شيطاني.. وهناك مخطط ضد النادي

مصطفى محمد

وتحدث أغاوغلو عن واقعة طرد مصطفى محمد مع جالطة سراي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "فاناتيك" التركية: "مرت 3 سنوات منذ توليت منصبي في طرابزون، وتغيرت أربعة لجان للتحكيم ولكن لم يتحسن أي شيء".

وتابع: "المشاكل هي نفسها، بل تزداد بشكل واضح مع كل موسم".

وأضاف: "هل رأيت الدهشة التي ارتسمت على وجه مصطفى محمد بعد قرار الطرد؟ فلماذا لم نرى هذا القرار قبل 3 أيام في مباراة طرابزون سبور وفناربخشة؟".

وكان هناك مطالبات من طرف طرابزون سبور في المباراة بطرد مهاجم فناربخشة إيدير فالنسيا، بعدما ضرب لاعب وسط الفريق أناستازيوس باكاسيتاس، بالإضافة إلى ركلة جزاء غير محتسبة لهم، في المباراة التي انتهت بفوز فناربخشة بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري التركي.

وأتم أغاوغلو تصريحاته، وقال: "سأتقدم بشكوى للفيفا ضد التحكيم التركي، وسنقاتل من أجل حقنا بسبب استمرار تضررنا من مشاكل الحكام، واعتقد أن تلك الخطوة هي خدمة لصالح الكرة التركية".