أفادت تقارير صحفية تركية أن رئيس نادي جالطة سراي مصطفى جنكيز، اجتمع اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد التركي، نهاد أوزدمير، وناقش إمكانية إلغاء طرد مصطفى محمد.

وتلقى المهاجم المصري مصطفى محمد بطاقة حمراء في الدقيقة 57 من مباراة أمس، بعدما تعدى بمرفقه على وجه إبراهيم أكتا لاعب أنقرة جوجو، كما شهد اللقاء احتساب ركلة جزاء ضد جالطة، وجاء منها الهدف الأول.

طالع أيضًا.. رئيس جالطة سراي عن طرد مصطفى محمد: وصمة عار.. لقد أجبروه على البقاء في المنزل!

موقع "Akasm" التركي، أكد أن اليوم كان هناك اجتماعًا بين مصطفى جنكيز ونهاد أوزدمير في مقر الاتحاد التركي لكرة القدم، لتنسيق بعض الأمور الخاصة بمشاركة الفرق في دوري أبطال أوروبا.

وأفاد الموقع بأن الاجتماع استمر لمدة ساعة تقريبًا، واشتكى جنكيز حكم مباراة جالطة سراي وأنقرة جوجو، وأكد أن فريقه تعرض للظلم خلال المواجهة.

وشدد رئيس جالطة سراي، على أن فريقه لا يستطيع المنافسة في ظل هذه الأوضاع، بعد ركلة الجزاء التي احتسبت لـ أنقرة جوجو وطرد مصطفى محمد.

وأشارت التقارير، إلى أن مصطفى جنكيز أكد لـ رئيس الاتحاد التركي أن جالطة سراي سيتقدم باستئناف على طرد مصطفى محمد من أجل إلغاء القرار.

وكانت تقارير صحيفة "Takvim" التركية، أفادت بأن جالطة سراي طالب الاتحاد التركي بالفعل بإلغاء طرد مصطفى محمد، قبل الإعلان عن العقوبة غدًا الجمعة.

مصطفى محمد تمكن خلال 5 مباريات من تسجيل 5 أهداف في الدوري، قبل أن يخرج مطرودًا بعد أقل من ساعة في المباراة السادسة.

وسجل النجم المصري هدفًا في المباراة الوحيدة التي لعبها في الكأس، ضد ألانيا سبور، والتي شهدت توديع جالطة سراي البطولة.