أكد تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، أن فريقه بحاجة إلى التحسن حتى يتمكن من اللعب بشكل جيد لمدة 90 دقيقة.

فاز يوفنتوس ليلة الثلاثاء على سبيزيا بنتيجة 3-0 بأهداف ألفارو موراتا وفيديريكو كييزا وكريستيانو رونالدو، وتصدى تشيزني لركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من أندريه جالابينوف.

قال حارس المرمى لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كنت أتوقع أن يسدد ركلة جزاء مركزية إلى حد ما، لذلك أعتقد أنها كانت سهلة للغاية".

شوهد حارس المرمى وهو يصرخ على زملائه حتى عندما كان الفريق متقدمًا 2-0، وأوضح تشيزني: "كان من المهم أن نفهم أهمية اللحظة".

وأردف: "أن تكون متقدمًا 1-0 أو 2-0 ليس ضمانًا، لذلك كان علينا تجنب استقبال هدف كان يمكن أن يغير المباراة، كنت أرغب في إبقاء زملائي في حالة تأهب".

واستطرد: "كان الشوط الثاني جيدًا، وكان إيقاع الشوط الأول بطيئًا حقًا، كان الفضل أيضًا لسبيزيا الذي لعب بشكل جيد، لكننا بالتأكيد بحاجة إلى التحسين حتى نتمكن من اللعب بشكل جيد لمدة 90 دقيقة وليس 30 فقط".

اقرأ أيضًا.. بيرنارديسكي: يوفنتوس مازال على قيد الحياة.. ومواجهة لاتسيو ستكون معركة

وشدد: "نحن بالتأكيد بحاجة إلى التحسين، وندرك أننا مررنا بفترة عصيبة، لكننا نلعب كل ثلاثة أيام ونحتاج إلى فهم أهمية هذه اللحظة".

وسُئل تشيزني عما إذا كان يصنف نفسه بين أفضل خمسة حراس أو حتى أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم الآن.

وأجاب: "شكرًا جزيلاً لك، لكنني لن أجرؤ على إجراء مثل هذا التقييم، أنا فقط أقوم بعملي مع يوفنتوس وأحاول مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، أترك الترتيب للآخرين".

أصبح حارس مرمى روما وآرسنال السابق الآن من المخضرمين في يوفنتوس، واستكمل: "هذه مجموعة رائعة من اللاعبين، مع وصول المدرب، لدينا أيضًا أفكار واضحة".

وأتم: "قد نخطئ في بعض الأحيان، لكن الأفكار واضحة وهناك شعور بالنمو، على الرغم من أننا بالطبع بحاجة إلى القيام بعمل أفضل بكثير إذا أردنا أن نكون قادرين على المنافسة في أوروبا".