أكد اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي، أن يوفنتوس مازال يؤمن بالفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد الانتصار أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على سبيزيا.

بيرنارديسكي دخل بديلًا أمام سبيزيا أمس وصنع الفارق، بتمريرتين حاسمتين لـ ألفارو موراتا عقب دخوله، وفيديريكو كييزا، قبل الهدف الثالث الذي سجله رونالدو.

طالع أيضًا: رسميًا.. يوفنتوس يفعل بند شراء ماكيني ويضمه نهائيًا من شالكه

وقال بيرنارديسكي في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "كان الفوز أمام سبيزيا هو الأهم، أرسلنا من خلاله إشارة أننا لن نستسلم".

وأضاف: "نتأخر كثيرًا في الجدول، لكننا مازلنا على قيد الحياة، مازلنا نؤمن بالفوز بالدوري الإيطالي، هناك العديد من المباريات المتبقية نريد الفوز بها".

وشدد: "نحن يوفنتوس، ويجب ألا ننسى ذلك، أمامنا مباريات قوية، علينا أن نثبت بأننا قادرون على الفوز بالبطولة هذا الموسم للمرة العاشرة على التوالي".

يوفنتوس أمامه اختبارًا صعبًا ضد لاتسيو يوم السبت المقبل، وعلق بيرنارديسكي على المباراة: "ستكون مواجهة صعبة، لاتسيو تسبب لنا دائمًا في مشاكل السنوات الأخيرة".

وأشار: "رغم ذلك نحن نلعب في ملعبنا، يمكن أن يمنحنا ذلك ميزة صغيرة، حتى ولو لم يكن الأمر نفسه بدون جماهيرنا، وأتوقع أنها ستكون معركة، بشرط أن نلعب بطريقتنا".

وعن مواجهة بورتو: "ليس من السهل التفكير في ذلك قبل مواجهة لاتسيو، لكننا نعلم أن الأمر سيكون معقدًا، علينا قلب النتيجة".

واختتم: "يوفنتوس يمكنه الاستفاقة دائمًا، هذا الفريق قادر على تحقيق المعجزات دائمًا، وقد فعلنا ذلك من قبل كثيرًا".