أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن البيانكونيري ما زال يؤمن بقدرته على الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يوفنتوس تعادل مع هيلاس فيرونا يوم السبت الماضي، ويواجه سبيتزيا غدًا الثلاثاء، من أجل إحياء آماله التي تبدو ضعيفة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم العاشر على التوالي.

طالع أيضًا.. بيرلو ينفعل على محلل سكاي إيطاليا: أخبرني أنت كيف أضع تشكيل يوفنتوس؟!

وقال أندريا بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سبيتزيا فريق قوي، لديه نتائج رائعة، لقد حققوا نتائج قوية ضد الفرق الكبرى، وستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "يجب أن نصل إلى المباراة ونحن في جاهزية تامة، ستكون مباراة هامة بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بكثافة هجومية من الدقيقة الأولى".

وأشار: "كل مباراة فقدنا فيها نقاط كانت مختلفة، لقد حللنا الأخطاء التي ارتكبناها وسنحاول تجنب تكرارها".

وعن فيديريكو كييزا: "لا يمكن أن يلعب مهاجم ثانٍ مع رونالدو، لا يوجد لاعبون مثله في الفريق، إنه يقدم مستوى رائع في مركزه".

وأكمل: "ألفارو موراتا؟ سنرى حالته ويمكن أن يكون بديلًا غدًا ونأمل عودة فاجيولي، بينما ويستون ماكيني يحتاج إلى الراحة".

واستكمل: "لا توجد أخبار عن آثر، نأمل في شفائه قريبًا، لكنه حتى الآن بعيدًا عن المشاركة".

وأردف: "لا ننظر لمن هم فوقنا في الترتيب ولا خلفنا، نحن نركز في أنفسنا فقط، الهدف يجب أن يظل كما هو، الفوز باللقب، لم نفقد الأمل".

وشدد: "نعلم أننا فقدنا بضع نقاط، لكن هذا يتعلق بالماضي، علينا أن ننسى ذلك في المستقبل، نركز في كل مباراة من أجل مواصلة العمل لتحقيق اللقب".

واختتم: "إذا لم أكن أعرف أن الفريق يعتقد ذلك أيضًا، لن أتحدث، لكن جميعهم يصدقون ذلك، إنهم يتدربون جيدًا ويريدون العودة للفوز باللقب وهذا يجعلني أشعر بالراحة والثقة".