كان أندريا بيرلو سريع الانفعال عندما تم التشكيك في خياراته التكتيكية بعد تعادل يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا في مباراة الأمس.

وتقدم يوفنتوس على فيرونا بهدف لكريستيانو رونالدو، لكن تمكن أنتونين باراك من تسجيل التعادل، وذلك في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وعندما سُئل بيرلو من المحلل في قناة "سكاي سبورت إيطاليا" جيانكارلو بادوفان، عن استخدام لاعبين خارج مراكزهم، انفعل مدرب يوفنتوس.

ورد بيرلو: "كنا في حالة طوارئ، إذا نظرت إلى الغائبين، لقد قمت بالفعل بوضع أليكس ساندرو كقلب دفاع، لذلك لا يمكننا اختراع أكثر من ذلك".

وأوضح: "إذا كنت تفتقد أربعة مدافعين وظهيرين ومهاجمين، فأخبرني أنت بما يفترض أن أفعله!".

سُئل بيرلو عما إذا كان بإمكانه اللعب بأربعة لاعبين في الدفاع بالاعتماد على دراجوسين بدلاً من إجبار يوفنتوس على اللعب بثلاثة في الخلف.

اقرأ أيضًا.. بيرلو يكشف عن طلبه من رونالدو أمام هيلاس فيرونا ويؤكد: افتقدنا أصحاب الخبرة

ورد بيرلو: "دراجوسين ليس ظهيرًا ولم يلعب أبدًا كظهير، إنه قلب دفاع ثالث، يجب أن تشاهد المباريات بعناية قبل التعليق".

أكد بادوفان أنه كان يراقبهم بعناية، ليرد بيرلو منفعلًا: "لا يبدو الأمر كذلك، لم يتم اختبار دراجوسين في هذا المركز أبدًا".

تم سؤال بيرلو كذلك عن الثنائي فيدريكو كييزا وفيدريكو بيرنارديسكي والدفع بهما في مراكز أخرى غير مراكزهم للعب بخطة 3-4-2-1.

وعلّق: "عذرًا.. ولكن من كنت ستضع في هذا التشكيل؟، كييزا هو جناح مهاجم ولعب العديد من المباريات في هذا الدور، لعب بيرنارديسكي هذا الدور دائمًا تقريبًا".

وأتم بيرلو: "ربما كانا اللاعبان الوحيدان اللذان أديا دورهما الطبيعي، عندما يتعين عليك إجراء تغييرات يحتاج الجميع إلى التكيف".