حدد مسؤولو نادي الزمالك موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مسئولو نادى الزمالك السفر إلى تونس 3 مارس المقبل بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الترجي يوم 6 من الشهر نفسه على أرضية ملعب حمّادي العقربي برادس.

وتعاقد نادي الزمالك بالفعل مع شركة جديدة لتوفير طائرة خاصة لنقل البعثة البيضاء إلى تونس وهي ليست نفس الشركة التى أقلت البعثة من مصر إلى السنغال لخوض مباراة تونجيت والتي شهدت الرحلة عدة أزمات خلالها أسفرت عن وصول البعثة متأخرة إلى هناك بعد قرابة 24 ساعة رغم احتياج الرحلة 8 ساعات فقط عبر الطائرة الخاصة.

طالع أيضا.. الزمالك: عقد فرجاني ساسي ضعف أي لاعب في مصر.. ونحاول حل مشاكل المجلس السابق

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن الشركة التي ستتولي نقل وفد الفريق إلى تونس، هي نفسها التى تولت نقل بعثة الأبيض إلى خارج مصر، أثناء خوض مباريات إفريقيا فى آخر موسمين، حيث سبق التعامل معها أكثر من مرة ولم تظهر أي مشكلة أو أزمة.

وأنهى مسئولو الزمالك، كافة إجراءات توفير الطائرة الخاصة لرحلة تونس، في ظل رغبة الإدارة البيضاء، لتوفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين، للتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط وتقديم أفضل مستوى فني ممكن.

وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتل الأبيض المركز الثالث بجدول المجموعة الرابعة برصيد نقطتين.