تحدث طارق حشيش رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك، عن تطورات التجديد لـ فرجاني ساسي لاعب الفريق، خلال الفترة الحالية.

وقال حشيش خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "لا نريد أن نربط بين التجديد للاعبي النادي وبين شركة الاستثمار الرياضية وطرح القمصان للبيع".

وأضاف: "لأن هذه المشروعات نعمل فيها الآن وستظهر للنور، لا يوجد نادي في العالم لا يمتلك متجر لبيع قمصان اللاعبين وموقع عليها، لدينا لاعبون كبار وليس فرجاني فقط وسنطرح قمصان الجميع، وسيتم تسويق مشاريع النادي داخليًا وخارجيًا بشكل جيد".

وتابع: "رغبة التجديد مشتركة بين اللاعب والنادي، والعائق هو المقابل المادي ولا نستطيع توفيره بسهولة، وعندما نصل لقيمة تناسب اللاعب والنادي سيتم الاتفاق".

طالع | باشاك شهير يرد عبر "بطولات" على أنباء الاهتمام بضم فرجاني ساسي من الزمالك

وأكمل: "عقد فرجاني ساسي أكبر من ضعف أي لاعب في مصر، لا ننسى أن قيمة تعاقد اللاعب كان يتحملها تركي آل الشيخ، وتفاجأنا بعد ذلك أن الزمالك عليه دفع عقد اللاعب".

وأوضح: "لدينا مشاكل في الاتحاد الدولي من وقت المجلس السابق، وهناك قضايا كبيرة بأرقام كبيرة جدا، ونحن نعمل باحترافية في هذا الملف، وتعاملنا مع قضية النقاز وأشيمبونج باحترافية، وأيضا كهربا وخالد بوطيب".

طالع | هل يحق لـ الزمالك بيع مصطفى محمد لنادي آخر غير جالطة سراي؟

وواصل: "نحاول الوصول لحلول مرضية، قد نتعرض لخسائر مالية في قضايا تخص اللاعبين السابقين وقد نعوضها في قضايا أخرى".

وأتم: "لا يوجد نادي في مصر ليس عليه ديون، ولكن الديون تختلف من نادي لآخر، عقود فريق كرة القدم في الزمالك هي الأكبر في مصر، وما يختلف فقط عن أندية أخرى أن هناك عقود إعلانية للاعبين، وسددنا 25% الخاصة بعقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي".

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة، يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.