أشاد أولي سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بمهاجمه أنطوني مارسيال، وتحدث عن إراحة ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز من أجل مواجهة تشيلسي، كما علّق على اختياراته الدفاعية، وكشف حالة المصابين.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي ذلك عقب التأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي على حساب ريال سوسيداد.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، قال سولشاير: "أنطوني يعرف ما نريد، وهو يعمل بجد لتقديم أداء جيد للفريق وهذا أكثر ما يسعدني عندما أراه كل يوم في التدريبات".

وأضاف: "إنه لن يجلس وينتظر حدوث الأشياء، فهو يعلم أنه سيضطر إلى تحقيق ذلك بنفسه ونشجعه، ونحن ندربه، ونعلم أنه يتمتع بهذه الجودة، يمر الجميع بمواقع صعبة من وقت لآخر، إنه يعمل بجد وهذا هو الشيء الرئيسي".

وعن المرشح المفضل بين فيكتور ليندلوف وإريك بيلي للعب إلى جانب هاري ماجواير أمام تشيلسي، أوضح: "كلاهما لعب بشكل جيد، لدينا إريك وفيكتور وهاري، ثلاثة مدافعين جيدين للغاية يمكنني الاعتماد عليهم وكذلك أكسل توانزيبي، لذلك لدي أربعة للاختيار من بينهم".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: لا يمكننا منح الأمل لـ تشيلسي.. ولن نترك مانشستر سيتي يبتعد بالصدارة

وأكمل: "لعب أكسل في خط الوسط هذا المساء ولكن في بعض الأحيان تقرر على حسب الخصم وأحيانًا يكون المستوى هو ما يحدد، أعتقد أن الاثنين سيستمران في اللعب، وربما يلعبان معًا أيضًا".

وعن حالة لاعبه خوان ماتا ومدة غيابه أكد سولشاير: "خوان ماتا سيغيب لمدة أسبوعين، نأمل أن يكون سكوت مكتومناي، ودوني فان دي بيك وإدينسون كافاني قد يكونوا متاحين أمام تشيلسي ولكني لست متأكدًا".

وتابع: "لا يزال بوجبا غير جاهز لبضعة أسابيع لسوء الحظ، دانييل جيمس يحتاج للفحص والتقييم بعد خروجه مصابًا يوم الخميس، حنبعل المجبري وفيل جونز مصابين".

وعن الدفع ببرونو فرنانديز لخمس وأربعون دقيقة وماركوس راشفورد أيضًا أمام ريال سوسيداد، من أجل مواجهة الأحد أمام تشيلسي، استطرد: "نعم، يجب أن أقول إنهما لائقان للغاية ويتعافيان بشكل جيد، وعادة ما يلعبا كل مباراة لمدة 90 دقيقة كاملة، لذلك كنت سعيدًا جدًا بحصولهما على 45 دقيقة لكل منهما".

وأتم: "خمس وأربعون دقيقة في يوم الخميس هي استعداد جيد ليوم الأحد، وبالتأكيد أفضل من عدم اللعب تمامًا ومن ثم ربما يتدربان كثيرًا لأنهما متحمسان، أنا سعيد جدًا لعدم تعرضهما لأي إصابات لأن هذه هي المخاطرة التي أتحملها دائمًا باللعب، فالدقائق جيدة، ولكن مع كل تدخل تقلق بعض الشيء".