أكد أولي سولشاير أن فريقه مانشستر يونايتد، يتحتم عليه الفوز في مواجهاته المقبلة حتى يستمر في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي يوم الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في منافسات البريميرليج.

وعما يحتاجه الفريق للوصول للقمة، أفاد سولشاير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ "مانشستر يونايتد": "علينا التحسين المستمر والاستمرار في التحرك في الاتجاه الصحيح، نحن نعلم أننا سجلنا عددًا قليلاً من الأهداف وبالطبع نحتاج إلى أن نكون فريقًا أفضل دفاعيًا".

وأكمل: "بالتأكيد، عدد الأهداف التي استقبلناها على الرغم من أن لدينا 11 هدفًا في أول ثلاث مباريات، هذه المباريات الثلاث تقريبًا لا تحسب في رأسي في بداية الموسم، لأننا كنا بعيدين جدًا عن أن نكون فريقًا لمانشستر يونايتد".

أقرأ أيضًا.. سولشاير: أمامنا معركة طويلة.. ومهمتي إيقاف نتائج تشيلسي الجيدة مع توخيل

وقال: "نحن بحاجة إلى تحسين ذلك والفوز بمباريات أكثر إحكامًا أيضًا، لقد خضنا العديد من المباريات ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، كلاهما 0-0، وليفربول 0-0، لذلك نحن بحاجة لتسجيل الأهداف في تلك المباريات".

وبسؤاله هل يجب أن يفوز بالمباريات الثلاث التالية ليظل في سباق اللقب، أجاب: "علينا فقط أن نركز على كل مباراة على حدة، وكما تقول، فإن المباريات الثلاث كبيرة".

وأوضح: "لدينا تشيلسي خلفنا في الترتيب، ولدينا مانشستر سيتي بعيدًا في الصدارة، وبالطبع لا يمكننا السماح لهم بالهرب بعيدًا إذا كانت لدينا طموحات في اللحاق بهم ولا يمكننا منح تشيلسي الكثير من الأمل في اللحاق بهم".

وشدد: "كل مباراة مهمة ومن الآن وحتى فترة الراحة الدولية ستكون فترة كبيرة، نقول دائمًا، دعونا نلقي نظرة على شهري أبريل ومايو ونرى كيف نكون بعد ذلك، لذلك دعونا نصل إلى فترة الراحة الدولية ومن ثم يمكننا التركيز على الجولة الثانية".