أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، أن إقالة محمود سعد من منصبه كمدير فني للاتحاد أمر طبيعي، مشيرًا إلى أن التغيير سنة الحياة.

وكان اتحاد الكرة اتخذ عدة قرارات في اجتماعه الذي عقده الأحد، والممتد من الأسبوع الماضي.

وأضاف أحمد مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "إقالة محمود سعد طبيعية، هو متواجد منذ 5 سنوات في اتحاد الكرة، والتغيير سنة الحياة، وفي كل الأحوال قريبًا جدًا سنعلن عن اسم المدير الفني الجديد".

اقرأ أيضًا.. محمود سعد: أحمد مجاهد أراد رحيلي عن الاتحاد منذ مجيئه.. وخيرني بين الاستقالة أو الإقالة!

تابع: "ستكون هناك هيكلة كاملة للإدارة الفنية، والمدير الفني الجديد سيكون من العناصر المتطورة جدًا بخلاف الأمور الفنية، وسيجيد اللغة والتعامل مع الاتحادات الدولية والقارية وتطوير اللعبة في كافة النواحي، وكل الأندية والاتحادات تغير الأجهزة الفنية، ولا أعلم لماذا يأخذ الناس تلك الأمور بحساسية".

وعن إيقاف مستحقات محمود سعد لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بمنتخب الشباب، قال: "الموضوع غير مقصود به التقليل من أحد، وهو عمل لمدة 5 سنوات وأكيد هناك مجهود كبير تم بذله ونشكره عليه، والفترة المقبلة سيكون هناك مدير فني يليق بالاتحاد وعلى مستوى عالي من التعليم والثقافة والتطور".

وعن مئوية اتحاد الكرة، قال: "كثير من الأحداث سيشهدها الاحتفال هذا العام، وسننتظر حتى منتصف مارس لنعلن عن اللجنة المسؤولة عن المئوية".

وبسؤاله "هل من الممكن إقامة مباراة مع الأرجنتين أو البرازيل؟"، رد قائلاً: "هناك أمور كثيرة تتم في الكواليس، منها تجهيز لفيلم وثائقي وكتاب (100 سنة كرة)، وهل المباراة ستكون استعراضية أم لا".

أردف: "سنعقد مؤتمر صحفي لشرح كل التفاصيل الخاصة بالمئوية".

وعن دعم اتحاد الكرة لـ هاني أبو ريدة في انتخابات الكاف، قال: "مسألة الدعم أمر طبيعي، وهناك مساندة من كل أجهزة الدولة المصرية فيما يخص ترشحه، والاستمرار في مقعدة كعضو مجلس الفيفا، ونتمنى له التوفيق".