أكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق أن هزيمه الأحمر أمام سيمبا أمس يتحملها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

الأهلي خسر أمام سيمبا أمس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بنتزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية.

طالع أيضًا.. موسيماني يوضح أسباب دفعه بـ٣ لاعبين وسط في مباراة الأهلي وسيمبا

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية: "أون تايم سبورت": "الهزيمة سببها موسيماني بنسبة كبيرة، والمدرب الجنوب إفريقي لم يوفق في أى شئ سوء في التغيرات وطريقة اللعب، وإدارة المباراة".

وتابع: "اللاعبون جميعهم لم يضغطوا على المنافس، والأهلي افتقد أهم الأشياء التي كان يفوز بسببها مثل الضغط واستخلاص الكرة، على الرغم من الزيادة العددية التي تمتع بها الأحمر أمام سيمبا".

وأكمل: "الظروف لم تساعد اللاعبين بجانب الأمور الفنية، لأن درجة الحرارة والرطوبة كانت عالية، وتوظيف لاعبي الوسط بالأهلي لم يكن بالشكل الصحيح أمام سيمبا، وإيقاع المباراة كان بطيئا للغاية، وحدث نفس الأمر في مباراة المريخ أيضًا لأن لو كان غير ذلك كنا سننهي المباراة بأهداف كثيرة".

وأضاف: "الأهلي لا يجب أن يلعب بدون صانع ألعاب صريح، لأن أداءه يقل حوالي 60 أو 70 %، ولم يوجد مساندة للثلاثي الهجومي، واللاعبون كانوا خائفين لدرجة كبيرة ولا أعلم لماذا".

واختتم: "من المفترض أن يفرض الأهلي شخصيته على أي فريق داخل أو خارج مصر، لأن لديه التاريخ ولاعبين على مستوي جيد، وكنا مشاركين في كأس العالم للأندية لماذا كل هذا الخوف الذي ظهر على اللاعبين؟ ".