أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يركز حاليًَا على الإعداد للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

الأهلي يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي إنه يسعى لتجهيز اللاعبين بدنيا وذهنيا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المصري، بعد رحلة تنزانيا الشاقة وبعدها يبدأ التفكير والتركيز في مباراة فيتا كلوب القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. الأهلي: أغلقنا صفحة سيمبا ونستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

وكشف موسيماني عن الأسباب التي دفعته لخوض لقاء سيبما التنزاني بثلاثة لاعبين في وسط الملعب قائلا: "درسنا طريقة لعب سيمبا جيدا، لذلك كان من الطبيعي أن نبدأ اللقاء بثلاثة لاعبين في خط الوسط بمهام دفاعية وهجومية، خاصة في ظروف الطقس السيء، ودرجات الحرارة والرطوبة المرتفعة".

وأشار إلى أن الأهلي صادفه سوء حظ كبير في مواجهة سيمبا التنزاني أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأضاف: "فريق سيمبا التنزاني قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي، ولكننا كنا نستحق نتيجة أخرى غير الهزيمة".

واستكمل: "أتيحت أمامنا أكثر من ثلاثة فرص في الشوط الأول منها فرصة لبواليا وقبلها كهربا، بخلاف كثير من الفرص في الشوط الثاني".

وواصل: "سوء الحظ وعدم تسجيل أي من الفرص التي أتيحت للاعبي الأهلي حافظ للمنافس على نتيجة تقدمه في اللقاء".

وأكد موسيماني أن الأهلي خاض مباراتين فقط من أصل ٦ مباريات في دور المجموعات، ولاتزال هناك مباريات مهمة، عليه أن يقاتل فيها لتحقيق الفوز والتأهل.

وتعرض الأهلي للهزيمة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

‎وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة قد عادت من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

‎جدير بالذكر أن موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثانية بعد ظهر الجمعة؛ استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش.