امتدح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الجانب الهجومي لأتالانتا والمدرب جيان بييرو جاسبريني، وأكد أنه لن يقبل حتى بنتيجة التعادل.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء في بيرجامو، وتحدث زيدان خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

وقال زيدان: "نعرف المباراة التي تنتظرنا غدًا ونعرف من أين أتينا، عملنا بشكل جيد ونحتاج إلى الحصول على نتيجة جيدة".

وأضاف: "لدينا الخبرة ونأمل أن نصل إلى النهائي، كما يقول توني كروس، كل مباراة هي نهائية، لدينا كل النية للقيام بذلك، هذا ما يفعله ريال مدريد، نذهب للفوز، هناك مباراة إياب أيضًا، لكننا نركز على مواجهة الغد".

وعن الغيابات في صفوف فريقه مثل كريم بنزيما وسيرجيو راموس، أردف الفرنسي: "نأسف لوجود لاعبين مصابين، كل اللاعبين مهمون وكل مدرب لديه موارده، نعرف نقاط قوتنا وسنحاول الاستفادة منها إلى أقصى حد".

وأكد: "أعددنا المباراة مع هؤلاء اللاعبين وسنخرج بأسلوبنا المعتاد، لن أوافق على التعادل، نحن نلعب من أجل الفوز".

ويعترف زيدان بأن أتالانتا مختلف عن الفرق التي اعتادوا اللعب أمامها، واستطرد: "نحن لا نعرف خصومنا جيدًا ويجب أن نلعب كرة القدم لدينا، مع التكيف أيضًا مع أسلوب لعب أتالانتا".

اقرأ أيضًا.. كروس قبل مباراة أتالانتا: دوري أبطال أوروبا يبدأ الآن.. وفي انتظارنا مواجهة مُعقدة

وواصل: "إنهم فريق هجومي للغاية، على غرار أياكس منذ عامين، لديهم لاعبون فرديون ممتازون وأقوياء، وأتوقع أن تكون مباراة كرة قدم رائعة غدًا".

وكان جاسبريني صرّح بأنه يتمنى وجود زيدان في الملعب كلاعب، ورد الفرنسي ضاحكًا: "لا لقد انتهيت من ذلك، قام جاسبريني بعمل رائع، كان مدرب فريق شباب بريمافيرا في يوفنتوس عندما كنت هناك، أنا حقًا أحبه كمدرب".

وشدد زيدان: "لقد أثبت أتالانتا نفسه على أرض الملعب، حيث قام بتغيير لاعبين أو ثلاثة لاعبين هذا العام للتحسين أكثر، سيكون الأمر صعبًا وعلينا إثبات أننا فريق قوي".

وبسؤاله أي خط وسط أفضل، كاسيميرو، وكروس ومودريتش، أم ماكيليلي، وزيدان وفيجو، علّق: "كل عصر له لاعبوه وأنا محظوظ جدًا لامتلاك لاعبين جيدين ليس هؤلاء فقط، ولكن جميعهم".

وأتم زيدان: "نحن ندرك جيدًا أننا في فترة صعبة والضغط مستمر في كل مباراة، ولكن بعد ذلك لا توجد مباراة سهلة، نحن محظوظون لأننا نلعب في دوري الأبطال ونلعب لقاء مثل الغد".