شدد النجم الألماني، توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مباراة أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أنّ فريقه هدفه تحقيق الفوز، من أجل وضع قدم في ربع النهائي.

ريال مدريد يحل غدًا مساء الأربعاء، ضيفًا على أتالانتا، على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سنلعب ضد فريق لا نعرفه، لقد شاهدناهم بالفيديو، عندما نلعب ضد فريق لم نواجهه من قبل فهذا يكون شيئًا جديدًا، المباراة ستكون مُعقدة للغاية".

وأضاف: "علينا أنّ نلعب مباراة جيدة، كما فعلنا في الآونة الأخيرة، نحن نعرف الوضع، بالنسبة لنا إنها مباراة نهائية، وبالنسبة لي دوري أبطال أوروبا يبدأ الآن".

وواصل: "نحن نعلم أنّ مواجهة أتالانتا ستكون صعبة للغاية، إنه خصم جيد، وسيكون من المهم التحكم في المباراة، سيتعين علينا الدفاع بشكل جيد".

وأردف: "علينا أنّ نكون أكثر تحكمًا في المباراة، يجب أنّ نتكيف مع المباراة، لكننا سنحاول أنّ نلعب بطريقتنا، كما فعلنا في الآونة الأخيرة، علينا أنّ نكون معًا أكثر، هُناك لاعبون مهمون مفقودون وعلينا القيام بأشياء معًا، وحينها سنفعل أشياء رائعة".

وعن مشكلة الإصابات التي ضرّبت النادي الملكي مؤخرًا، حيث يغيب عن مباراة الغد 9 لاعبين، قال: "الحقيقة أنني لست الشخص المناسب للحديث عن ذلك".

اقرأ أيضًا.. كروس: مبابي أم هالاند لـ ريال مدريد؟ لن يُساعدوني غدًا!

توني كروس

وتابع: "أنا لا أعيش مع لاعبين مصابين ولا أعرف ماذا يفعلون في إعادة التأهيل، ما أعرفه هو كيف أعتني بجسدي، الآن نحن هنا مُتحمسون للغاية".

وعن التأقلم في اللعب مع مودريتش وكاسيميرو، تابع: "من الصعب شرح ذلك، نحن جيدون في خط الوسط بالوقت الحالي، علينا أنّ نكون دائمًا بخير في وسط الملعب، بالنسبة لي، من المهم جدًا في المباراة أنّ تكون جيدًا في خط الوسط".

وأكمل: "لا يوجد خط وسط يُمكنه التحكم في كل شيء، لكن ما نقوم به جيد ونريد الاستمرار على هذا النحو، أنا أحاول التعبير عن رأيي داخل وخارج الملعب، بالكرة وبدونها، عملي لا يتغير كثيرًا بسبب ذلك؛ أحاول أبذل قصارى جهدي من أجل فريقي".

وأتبع: "أنا أحب فريقي كثيرًا، أنا لاعب وأفكر دائمًا فيما يُمكنني تحقيقه، أنا أريد تحقيق النجاح مع ريال مدريد".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تراجع الأندية الإسبانية في البطولات الأوروبية: "بدون شك، كل عام يُمكن أنّ تتغير الأشياء، لقد مرت سنوات عديدة على فوز الفرق الإسبانية بدوري أبطال أوروبا، لا يمكننا القول أنّ كرة القدم الإسبانية أسوأ من الإنجليزية أو الألمانية، نحن كل عام نكافح من أجل الفوز بالألقاب".