كشف المرشح الرئاسي لانتخابات برشلونة المقبلة، فيكتور فونت، عن تفاصيل حديثه مع قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، خلال الأيام القليلة الماضية.

ويعد ميسي أحد أبرز الملفات أمام جميع المرشحين الرئاسيين في برشلونة، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل، وبالتالي، يهدف الجميع إلى إقناعه بالاستمرار والتوقيع على التجديد.

اقرأ أيضًا.. فيليكس: لا أحد مثل ميسي ورونالدو

فيكتور فونت

وتحدث فونت عن لقائه مع ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "بالنسبة لنا، العلاقة مع ميسي استراتيجية على المدى القصير والمتوسط".

وتابع: "اعتقد أن من الضروري الحفاظ على لاعب مثله في برشلونة، أن يكون لديك أفضل لاعب في العالم وأفضل فريق في التاريخ يعد هدية كبيرة، لذلك سنفعل كل ما في وسعنا للإبقاء عليه".

وأضاف: "لكن أيضًا من وجهة نظر مؤسسية، من المهم إيجاد طريقة للحفاظ على هذه العلاقة حتى يقرر ميسي الاعتزال النهائي".

وواصل: "لقد أخبرنا ميسي أنه من الممكن أن يستمر في برشلونة على الرغم من الأحداث التي حدثت في الصيف الماضي، فقد قال دائمًا إنه يرغب في الاعتزال في نادينا، وأخبرنا ما يحتاجه لتكوين مشروع رياضي قادر على المنافسة بجميع البطولات".

واختتم: "لقد أخبرنا بمدى رغبته في الاعتزال في برشلونة والاستمرار في المدينة بعد ذلك مع عائلته، لذلك أعتقد أن لدينا كل المقومات لإقناعه بالبقاء وعلينا أن نكون جاهزين ".