أجرى لاعب فريق أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، حوارًا مع صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، قبل مواجهة تشيلسي مساء غدٍ في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وتطرق فيليكيس للحديث عن النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وما يقدمه كلًا من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي مع بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان رغم صغر سنهما.

وقال فيليكس: "رونالدو وميسي وصلا إلى مستوى لم يصل إليه أي لاعب آخر، لذا آمل أن أتمكن من الوصول إليه".

وأضاف البرتغالي: "مبابي وهالاند يسيران على الطريق الصحيح، أريد أن أفعل الشيء نفسه وأظهر أنه يمكنني أيضًا الوصول إلى مستواهما، إذا حققت ذلك سيكون جيدًا جدًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. سواريز: برشلونة أخبرني أنني كبير في السن.. وأردت إثبات أهميتي مع أتلتيكو مدريد

وواصل: "مبابي وهالاند يلعبان دورًا هجوميًا أكثر، ومبابي يشبه رونالدو إلى حد كبير، ينتقل من الجناح إلى الوسط، أنا ألعب في الخلف أكثر كمهاجم ثانِ، أود أن ألعب معهم يومًا ما، وآمل أن يتمنوا ذلك أيضًا".

وبسؤاله عما إذا كان هو ومبابي وهالاند يمكنهم إبراز أفضل ما لديهم من خلال وضع تحديات جديدة باستمرار ورفع المستوى، أجاب فيليكس: "نعم، بالتأكيد، عندما ترى لاعبين من نفس العمر، نريد أن نفعل الشيء نفسه، نريد أن نظهر للناس أنه يمكننا القيام بذلك أيضًا".

وعن رونالدو، قال فيليكس: "لديه تأثير كبير علي، عندما نكون في المنتخب الوطني، يحاول كريستيانو دائمًا تقديم النصائح لي ولجميع الشباب حول العمل والتحفيز وكل شيء، نصغى بعناية ونحاول دائمًا أن نأخذ بنصيحته".