كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، حالة المصابين بالبلوز قبل مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي تشيلسي بمنافسه أتلتيكو مدريد على ملعب محايد بدلًا من "واندا متروبوليتانو" بسبب إجراءات فيروس كورونا وستكون المباراة في العاصمة الرومانية "بوخارست" على ملعب "أرينا ناتيولانا" في العاشرة مساء، الثلاثاء.

اقرأ أيضًا | زميله السابق بتشيلسي: محمد صلاح كان مثل ميسي.. ومورينيو تسبب في إحباطه

تياجو سيلفا

وتحدث توخيل عن الإصابات في بداية مؤتمره الصحفي، وقال: "تياجو سيلفا لن يتواجد معنا غدًا، بينما من الممكن أن نشاهد هافيرتز وبوليسيتش مع الفريق".

وعن أزمة استبدال هودسون أودوي أمام ساوثهامبتون: "تحدثت معه أمام الجميع لبحث المشكلة لأنه أمر بسيط، وسيسافر معنا لمباراة الغد".

وعن لعب أتلتيكو مدريد بعيدًا عن إسبانيا: "أعتقد أنها ضربة قوية لهم بخسارة خوض اللقاء على ملعبهم".

وأضاف: "مباراة كبيرة وصعبة أمام فريق متمرس في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونأمل أن نكون في يومنا ونحقق نتيجة إيجابية".

وعن مواجهة سواريز وتاريخه المميز في مباريات تشيلسي، رد: "نعلم جيدًا مدى إمكانياته الفنية الرائعة، مع باريس سان جيرمان كنا مهتمون بالتعاقد معه، لكنه قرر البقاء في إسبانيا بالنهاية، مهاجم مميز بالفطرة وقناص لكني لا أعرف تاريخه في مواجهاتنا، ولذلك نحن لن ننظر للماضي ونتطلع للمستقبل ونحاول منعه من التسجيل".

و"ماذا عن الفارق بين تشيلسي وباريس سان جيرمان، هل هناك ضغط أقل خاصة في دوري أبطال أوروبا وهل تتفق مع تصريحات تياجو سيلفا حول ذلك؟" رد: " أتفهم لماذا صرح تياجو بذلك، كمدرب لم أشعر بها، في باريس سان جيرمان هناك الكثير من الآراء حول الفريق في تلك البطولة، الجميع يتوقع منك الفوز بالدوري والكأس، لكن كمدرب أشعر أن الفوز دائمًا هو تحدٍ متجدد بالنسبة والتتويج بالدوري الإنجليزي مع تشيلسي هو أكثر قيمة بكثير من الدوري الفرنسي لباريس سان جيرمان".

هل يتعاقد تشيلسي مع سواريز في المستقبل؟ توخيل يرد

لويس سواريز

وبسؤاله عن إمكانية اهتمامه بالتعاقد مع لويس سواريز في تشيلسي بالمستقبل؟، أجاب توخيل: "لا أعلم، كان ذلك بسبب ظروف معينة في باريس سان جيرمان وكان أسلوبه مناسبًا للفريق، هو الآن متعاقد مع أتلتيكو مدريد، ولذلك فهو أمر لا يستحق التفكير".