يرى مهاجم بايرن ميونخ ولاتسيو الأسبق ميروسلاف كلوزه، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل من شيرو إيموبيلي، وذلك قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بايرن ميونخ ولاتسيو غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | فليك: لا أبحث عن الأعذار.. ونريد الاستيقاظ أمام لاتسيو

ليفاندوفسكي وإيموبيلي

وتحدث كلوزه المدرب المساعد الحالي في بايرن ميونخ عن المباراة في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "سعيد برؤية لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، لكنني حزين بسبب غياب الجماهير عن المباراة".

وأضاف: "لا يمكنني أن أتخيل أفضل من لعب هذه المباراة بين بايرن ميونخ ولاتسيو في ملعب ممتلئ بالجماهير".

وتابع: "لاتسيو يمتلك لاعبين مميزين، إيموبيلي ولويس ألبرتو وكوريا وملينكوفيتش سافيتش، لديهم أسلحة خطيرة، لكن إذا ظهر بايرن ميونخ بحالته الفنية، سيكون هناك فارق ملحوظ بين الفريقين".

وعمن يفضل بين ليفاندوفسكي وإيموبيلي، أجاب: "اعتقد أن ليفاندوفسكي لاعب مهم جدًا ومميز للغاية".

وواصل تصريحاته: "كنت أعلم أنه قوي، لكن الآن بعد تدريبه كل يوم يمكنني القول إنه يعاني من بعض نقاط الضغط، وبرغم ذلك اعتبره مهاجمًا قاتلًا بكلتا قدميه، سريع ويتميز بالضربات الرأسية".

وأتم: "إيموبيلي هو الآخر مهاجم رائع للغاية، يخلق فرصًا جيدة للتسجيل ويجيد التسديدات البعيدة، لكن هناك أفضلية لصالح ليفاندوفسكي، ولا أعرف ما إذا يمكن أن اعتبرهما من بين أفضل المهاجمين في التاريخ".