أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يبحث عن الأعذار، قبل مواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره لاتسيو في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة بالدوري الألماني أمام أنتراخت فرانكفورت.

طالع أيضًا.. كشف موقف المصابين في بايرن ميونخ قبل مواجهة لاتسيو

وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا لا أبحث عن الأعذار، لم يكن فريقنا جيدًا أمام فرانكفورت وبيليفيد، وتحديدًا في الأشواط الأولى".

وأضاف: "الآن علينا أن نكون في قمة مستوانا أمام لاتسيو في دوري الأبطال، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا، وأتوقع أن يكون فريقنا متحمسًا بشكل خاص".

وعن حالة اللاعبين: "نيكلاس سولي مشكوك في مشاركته، لكنه سيسافر معنا إلى إيطاليا، كيميتش قد يلعب في مركز الظهير بسبب إصابة بافارد، لكن كل شيء سيتحدد غدًا".

وعن جورتسكا، قال هانزي: "ليون سيلعب منذ البداية غدًا، العودة بعد فيروس كورونا لا ينبغي الاستخفاف بها، ونتمنى أن يظهر كما فعل أمام فرانكفورت".

وشدد: "نريد أن يكون الفريق مستيقظًا منذ البداية، لدي ثقة مطلقة بأنهم سيظهرون أمام لاتسيو الوجه الحقيقي لفريقنا، علينا اللعب بطريقتنا".

واختتم: "لاتسيو فريق قوي للغاية، كذلك يمكن أن يساعدنا ميروسلاف كلوزة، ليس فقط لأنه كان لاعبًا في لاتسيو، لكن لأن دائمًا استشارته مهمة بالنسبة لنا، بالإضافة إلى أنه يعرف الأجواء هناك بالطبع".