كشف نادي شباب بلوزداد الجزائري عن تلقيه خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بحل أزمة ملعب مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في بطولة دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد طالب نظيره الإفريقي بضرورة تأجيل مباراة شباب بلوزداد وصن داونز والتي كان من المقرر إقامتها يوم 23 فبراير الجاري، على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية؛ وذلك بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

ومن جانبه، أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خطابا إلى نظيره التنزاني بشأن استضافة المباراة.

طالع أيضا.. مران الأهلي | برنامج خاص للاعبين بسبب "الطقس" استعدادًا لمواجهة سيمبا

ونشر الحساب الرسمي لنادي شباب بلوزداد عبر "فيس بوك": "أكد كاف، في مراسلة تلقتها إدارة الشباب قبل قليل، برمجة مباراة شباب بلوزداد ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم 28 فبراير بـ تنزانيا على الملعب الوطني لدار السلام، ابتداء من الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي (الثانية بتوقيت الجزائر)".

واضاف: "وعين الإتحاد الإفريقي الحكم المالي بوبو تراوري لإدارة اللقاء رفقة عمر سانو من بركينافاسو و مكتار سالي من النيجر".

يذكر أن، صن داونز يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهلال السوداني، ويليه شباب بلوزداد ومازيمبي في المركز الثاني بنقطة وحيدة بعد تعادلهما.

📌 أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مراسلة تلقتها إدارة الشباب قبل قليل، برمجة مباراة شباب بلوزداد ضد صانداونز الجنوب...

تم النشر بواسطة ‏‎CR Belouizdad‎‏ في الأحد، ٢١ فبراير ٢٠٢١