علّق محمد بركات مدير منتخب مصر الأول على الانتقادات والهجوم الذي واجهه الجهاز الفني للفراعنة في الفترة الأخيرة بسبب زيادة رواتب أعضائه رغم عدم وجود مباريات خلال الآونة الماضية.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الموضوع أبسط مما يتخيل أحد، الناس تتحدث في كل كبيرة وصغيرة وهذا حقهم، الموضوع باختصار، وقت توقف كورونا، حسام البدري بادر بالتنازل عن 25% من راتبه ثم بقية الجهاز الفني، وبعد عودة النشاط عادت الأمور كما كانت، والعقد به بند زيادة سنوية 10% ولكن نظرا لعدم خوض معسكرات الفترة الماضية تم تأجيل الزيادة السنوية ولم تكن هناك مشكلة، والآن الأمور بدأت تعود، اللجنة الثلاثية لم تزيد الراتب من نفسها بل تطبيقا للعقد".

طالع | محمد بركات يُعلن تفاصيل استعدادات منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وأوضح: "أحب أن أشكر اللجنة الخماسية على مجهودها الفترة الماضية اجتهدوا معنا ولهم حق لابد أن يحصلوا عليه، هم من وقفوا بجانبنا ودعمونا".

وأكمل: "اللجنة الخماسية بالكامل لم يكونوا مقصرين، وعلى الجانب الآخر منذ أن التقينا باللجنة الثلاثية الحالية وهم لا يتأخرون في أي شيء ويقدمون مصلحة المنتخب عن أي شيء، ونحن جميعا لخدمته".

واسترسل مدير منتخب مصر: "جميعًا نخدم مصر وهذا ما يحدث بعيدا عن بعض (الشطة واللمون) التي تقابلنا، نحن سنخوض مرحلة هامة لا نريد أن يشغلنا أي شيء، البدري يبحث عن الـ 6 نقاط القادمة ولنطمئن الناس ليكون قلبها حديد".

واختتم: "لدينا مجموعة لاعبين رائعين ومحترمين، ومتفائل بهم، وإن شاء الله أعد أن منتخب مصر سيسير بشكل جيد".