تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر عن تفاصيل مباراتي الفراعنة المقبلتين أمام كينيا وجزر القمر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورتس: "لأول مرة اليوم اجتمعت اللجنة الثلاثية مع الجهاز الفني بالكامل، والبدري شرح طلباته في المعسكر المُقبل، الذي أعتبره في غاية الأهمية".

وأكمل: "نريد أن نختتم التصفيات بشكل جيد ونطمئن الجماهير، خاصة وأن هذا هو المعسكر الأخير وبداية من المعسكر الذي يليه سنبدأ الأصعب والأهم وهو معسكر الاستعداد لتصفيات كأس العالم".

وتابع: "الأجندة الدولية من يوم 22 إلى 30، سنخوض مباراتين، الأول أمام كينيا في نيروبي يوم 25، والثاني أمام جزر القمر في استاد القاهرة يوم 29، البدري طلب من اللجنة الثلاثية أن يدخل المعسكر مبكرا خاصة وأن المباراة الأولى ستكون خارج مصر".

طالع | كاف يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر

وأردف: "كنا نريد أيامًا إضافية واللجنة رحبت وتم الاتفاق أن يوم 20 سنخوض المعسكر ثم سنسافر كينيا يوم 22، والبدري يفضل أن يخوض تدريبين، وسنعود بعد المباراة مباشرة لنتدرب في مصر استعدادا للمباراة التالية".

وأضاف مدير المنتخب: "محمد أبو العلا طبيب المنتخب شرح للبدري الاجراءات الاحترازية التي سيتبعها في المعسكر، وكان يريد أن يجري كشفا طبيا على الجميع، وفي نفس الوقت نسير في إجراءات السفر للـ50 لاعبا".

وبشأن تواصله مع المحترفين؟، أجاب: "نتواصل دائما، ولا توجد أي مشكلة، جميع اللاعبين جاهزين، وسنعمل على راحة اللاعبين، هناك لاعبون سينتهون من مباريات أنديتهم يوم 20 وآخرين يوم 21، سنتواصل معهم من أجل معرفة الأسهل لهم هل يذهبون إلى كينيا مباشرة أم يأتون إلى مصر أولا، كل الأمور تسير بشكل جيد ومرتبة".

واختتم: "بعيدا عن الفنيات نحن مهتمون جدًا بالنواحي الطبية حتى لا يتعرض أي لاعب إلى سوء، سنضاعف الإجراءات حتى لا نتعرض لأي شيء مثل المعسكر الماضي".