أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن البلوجرانا يسعى للتعافي من الهزيمة ضد باريس سان جيرمان، في مواجهة قادش.

برشلونة يواجه قادش غدًا الأحد في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة خسر مباراته الأخيرة، يوم الثلاثاء الماضي على كامب نو برباعية مقابل هدف ضد باريس سان جيرمان، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يخطط لضربة جديدة لـ برشلونة بعد رباعية دوري أبطال أوروبا

رونالد كومان تحدث في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بعد أي خسارة، يجب أن نظهر بشكل جيد، العالم لا ينتهي عند خسارة مباراة".

وأضاف: "نحلل أسباب خسارتنا ضد باريس والأخطاء التي ارتكبناها، ونحاول تحسين الأمور، دائمًا ما تكون أولوياتنا أن نقدم أفضل ما لدينا في كل مباراة".

وأشار: "ضد باريس سان جيرمان افتقدنا العديد من الأشياء الإيجابية، لكنها مباراة واحدة وأمامنا فرصة للعودة، نحن ما زلنا ننافس على الـ3 بطولات".

وأكمل: "في دوري أبطال أوروبا الوضع أصبح معقدًا، نحتاج للحظ في مباراة الكأس، بينما في الدوري الأمر يعتمد على المتصدر".

وعاد بالحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان: "لا أنظر كثيرًا لما يحدث في الصحف والتعليقات القاسية بعد الهزيمة ضد باريس سان جيرمان، هذه وظيفتهم".

وواصل: "لقد امتلك باريس سان جيرمان شراسة أمام مرمانا، لكننا كنا قريبين وحصلنا على فرص عديدة، نحن قادرون على الفوز ضد أي فريق، لكن المهم أن نثبت ذلك خلال الـ90 دقيقة".

واستشهد: "في مواجهة يوفنتوس بالمجموعات، فزنا في إيطاليا وخسرنا على ملعبنا، والآن خسرنا ضد باريس سان جيرمان في ملعبنا، وقد نفوز في باريس، لا يوجد مستحيل".

واختتم: "اكتشفنا مشاكل في الدفاع أمام باريس سان جيرمان، الآن نحاول إيجاد حل، وفي مباراة باريس، سنكون أكثر حرصًأ على ألا نرتكب هذه الأخطاء مجددًا".