يخطط نادي باريس سان جيرمان لتوجيه ضربة قوية لطموحات منافسه في دوري أبطال أوروبا برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم مركز الظهير الأيسر بعد الفوز عليه بنتيجة 1-4 في ملعب "كامب نو".

ووضع نادي برشلونة منذ فترة اسم ظهير أيسر باريس سان جيرمان، خوان بيرنات، على أجندته الصيفية خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي في يونيو.

كان باريس سان جيرمان قد أوقف مفاوضات التجديد مع بيرنات منذ شهر سبتمبر الماضي، بعد تعرض الإسباني لإصابة خطيرة بتمزق في أربطة الركبة اليسرى.

اقرأ أيضًا.. موندو: برشلونة يصدم ريال بيتيس بشأن مستقبل إيمرسون

خوان بيرنات

وهذا ما جعل برشلونة يراقب موقف بيرنات مع باريس سان جيرمان للانقضاض عليه في الوقت المناسب ليكون البديل المستقبلي للظهير الأيسر الحالي، جوردي ألبا.

ولكن أفادت صحيفة "ليكيب" أن باريس سان جيرمان لا يريد برشلونة أن يحصل على بيرنات مجانًا في الصيف وقد بدأ مديره الرياضي، ليوناردو، في التحدث معه حول تجديد العقد.

واستغل ليوناردو رحلة باريس سان جيرمان إلى برشلونة للاجتماع مع وكيل بيرنات، وعرض عليه عقدًا لمدة 4 سنوات للاستمرار في "حديقة الأمراء".

سنرى كيف تتطور الأنباء في الفترة المقبلة حول مستقبل مدافع باريس سان جيرمان، وما إذا كان سيبقى أو يرحل إلى برشلونة كما يتردد في الإعلام الكتالوني.