أكد عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، أنه سيعود للنادي الأهلي بعد انتهاء الموسم الحالي، مشددًا على أن عقده مع الأحمر مازال متبقى به موسمين.

أعير عمرو جمال إلى نادي طلائع الجيش، الموسم الماضي، وشارك هذا الموسم في 11 مباراة في الدوري المصري، أحرز خلالهم 4 أهداف.

أقرأ ايضًا.. مدرب منتخب مصر السابق: 7 لاعبين من الأهلي والزمالك يستطيعون التألق في أوروبا

أضاف عمرو جمال خلال استضافته عبر برنامج اللعيب المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "سأعود للنادي الأهلي بعد الموسم الحالي، الأولوية للأهلي ومتبقي في عقدي سنتين والقرار الأول والأخير للأهلي، أريد أن أعوض الفترة التي فاتتني وأقدم كرة أخرى".

وبسؤاله عن ماذا إذا عرض الأهلي عليه الرحيل نهائيًا عقب نهاية الموسم؟، رد قائلاً: "سأرى العروض التي ستأتي ليٌ من الداخل أو الخارج، وسأرى أفضل عرض والذي يرضي طموحي".

وبسؤاله ماذا لو قدم الزمالك عرض أفضل في حالة رحيله عن الأهلي؟ قال: "لا استطيع أنا أهلاوي أريد أسمي يكون مرتبط بالأهلي، الزمالك نادي كبير جدًا وهو القطب الثاني في الكرة المصرية، الزمالك يرضي طموح لاعبين كثيرين جدًا ولا أحد يقلل منه، لكن أنا أريد أن يبقى اسمي مرتبط بالأهلي، جمهور الأهلي خسارة كبيرة جدًا، علاقتي بجمهور الكيان أبدية والقرار ليس سهل".

تابع: "لو الأهلي قالي لي شكرا سأفكر في عرض الذي لا أخسر فيه".

وواصل: "اتعجب من لاعبين كانوا عشرة كبيرة جدًا معي في النادي الأهلي ولم يتحدثوا معي بعد رحيلي عن الفريق".

استكمل: "علي معلول يتواصل معي باستمرار وعندما انضممت للصفافسي التونسي فعل معي أشياء كثيرة جدًا أشعر أن معلول شارب من ميه الأهلي، يصعب علي أصدقائي من زمان في الأهلي ولا يتحدثوا معي بعد رحيلي عن النادي".

أوضح: "عندما كنت متواجد مع فريق 91 محمد هاني كان في فريق 95 وكنت أطالب بهاني يكون متواجد معنا في الفريق وأطلب من اللاعبين أن نسانده، بعد صعود هاني للفريق الأول كان قريب مني، وتحدثت معه منذ يومين ولومته لأنه لم يتواصل معي بعد رحيلي عن الأهلي وأعطى لي مبررات".

أكمل: "سعد سمير اراه بالصدفة ولكن له عذره لانه تعرض لظروف صعبة كثيرة في خلال السنتين الماضيتين بسب الاصابة".

اختتم: "معجب بشخصية محمد الشناوي موخرًا جدًا، قائد حقيقي لديه تحمل المسؤولية وسعيد له".