تحدث سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، عن فوز الفريق أمام المريخ السوداني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حقق الفوز علي المريخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت في مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية.

طالع | عبد الحفيظ: لاعب الأهلي يتمتع بـ إمكانات رهيبة.. ويكشف حقيقة عروض الشناوي ومحمد هاني

وقال قمصان خلال تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن": "البداية مهمة جدًا بالنسبة لنا، من المهم أن نفوز على أرضنا، ونحاول أن نخرج اللاعبين من بطولة إلى أخرى، ولكن موسيماني يتعامل نفسيًا بشكل جيد مع الفريق".

وأضاف: "موسيماني تحدث مع اللاعبين بين الشوطين، وطالبهم بالهدوء والتركيز في اللمسة الأخيرة، واستطعنا في النهاية أن نسجل 3 أهداف".

عن مشاركة أجاي، أوضح: "هو من اللاعبين الكبار جدًا في الأهلي ويمتلك خبرات، وكلنا انتظرنا عودته، وشارك في كأس العالم للأندية في المباراة الأخيرة ليكون جاهز إفريقيًا، وظهر اليوم بشكل جيد جدًا، وهو من مكاسب المباراة".

وأكمل: "ديانج من اللاعبين الأساسيين، وخط وسط الأهلي قوي جدًا، لدينا ديانج والسولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق، وأي لاعب قادر على المشاركة بشكل جيد".

وأتم: "بواليا مميز، وقبل الانضمام لـ الأهلي كان يقدم أداءً جيدًا جدًا في الدوري، ومن المهم أن تساعد اللاعب عندما تكون مقتنعًا به، هو ساعد نفسه وساعدنا وكان من أفضل اللاعبين في المباراة".