علق عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي على طلب اتحاد الكرة من الأندية الحصول على مستحقات المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنهم طلبوا ضم لاعب الأهلي.

فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن أمس عن إرسال اتحاد الكرة خطابًا يطلب خلاله من كل نادي سداد مبلغ 3 ملايين جنيه قيمة المسحات الطبية.

وقال عبد الناصر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورت" عن حقيقة اهتمام الزمالك بضم جون إيبوكا مهاجم الفريق: "لا يوجد أي شيء على أرض الواقع، وإيبوكا عقده يمتد معنا لثلاث مواسم، وربما هذا التصريح خرج من الأبيض".

وعن طلب إنبي ضم صلاح محسن من الأهلي في يناير الماضي: "بالفعل كنا نريد ضم اللاعب، ولكن لم نوفق في المفاوضات".

وعن طلب اللجنة الثلاثية دفع مبلغ 3 ملايين جنيه للمسحات الطبية، قال: ""من الطبيعي أن يتحمل اتحاد الكرة والدولة تكلفة المسحات الطبية لأن توقف المسابقات في العام الماضي لمدة 4 أشهر أدى لعدم قدرة الأندية على سداد مستحقات اللاعبين".

طالع أيضًا.. "نعاني ماليًا".. 4 أندية ترفض خطاب اتحاد الكرة بتحمل تكاليف مسحات كورونا

وأكمل: "هذا الأمر لم يتم مداولته ولا الاتفاق عليه من قبل، ورئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد قال إن كان هناك اجتماع وتم إبلاغ جميع الأندية عدا إنبي، لأن دائما يتم دعوتنا عن طريق الفاكس أو الاتصالات الهاتفية وهذا لم يحدث".

وعن موقف النادي الرسمي: "هذا الأمر سيحدده مجلس الإدارة وليس مدير الكرة، ولكن هذا القرار جعل جميع الأندية تتوحد في جهة واحدة إلى ما هو أبعد من المسحات".