تحدث حسين السيد عضو اللجنة الفنية السابق بالزمالك، عن ملف التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا، واحتراف أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، واللاعبين الذين كانوا مرشحين لخلافة الأخير في القلعة البيضاء.

وقال السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم": "عقب عودة شيكابالا من الخارج إلى الزمالك لم يحصل على أي مقابل، عندما جددنا معه وقع (على بياض)، وقال إنه لن يجد نادٍ أكبر من الزمالك لتمثيله، والمفاوضات معه لم تستغرق نصف ساعة، ووقع بدون الحديث في أي تفاصيل مادية".

وعن عروض أحمد سيد زيزو، أضاف: "لم يصل أي عرض رسمي بشأن زيزو وقت تواجدي باللجنة الفنية، ونحن لا ننظر لأي عروض شفهية لأنها كانت فترة وكلاء".

طالع | فيديو | حسام غالي: أتمنى نهائي مصري لدوري أبطال إفريقيا.. وأتوقع تألق هذا اللاعب

وتابع: "جالطة سراي أول من طلب ضم مصطفى محمد، وقتها لم نهتم بهذا العرض لعدم الرغبة في التعامل مع اي نادٍ تركي، ولذلك فتحنا الباب لمفاوضات سان إيتيان الفرنسي في ظل تمسك اللاعب بالاحتراف، وكنا نرغب في الإبقاء على مصطفى محمد لحين تألقه في الأولمبياد ليرتفع سعره".

وأتم: "قيمة عقود اللاعبين في مصر ارتفعت بشكل مبالغ فيه بعد ظهور بيراميدز، وهناك من اشتراه الزمالك وهو لا يستحق ما دفع من أجله، ولابد أن تعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا، لأن أسعار الصفقات أصبح مبالغ فيها".

واستكمل: "أتمنى أن نصل لمرحلة تبادل اللاعبين بين الأهلي والزمالك، وهذا الأمر إذا حدث ستتغير أمور كثيرة، ولكن للأسف من الصعب فعل ذلك، لأن رغبة أي لاعب من القطبين في الانتقال للنادي المنافس تكون غير معلنة، والجمهور لن يتقبل ذلك، وأعتقد أن ذلك لن يحدث إلا مع عودة الكرة في مصر، لأننا حاليًا بلا كرة قدم حقيقية!". 

واستكمل: "قبل رحيل مصطفى محمد طلب جايمي باتشيكو مساك ومهاجم، وكان حسام حسن الأبرز من ضمن 3 لاعبين لهذا المركز، وأسامة جلال كان من ضمن 3 مدافعين عرضناهم على المدرب".

وواصل: "مروان حمدي وسيف الجزيري لم يكونا ضمن ترشيحاتنا لـ باتشيكو عندما كنت متواجدًا باللجنة الفنية مع أيمن يونس".