قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو الدخول في معسكر مغلق بعد تدريبات الغد الثلاثاء استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقررة ضمن منافسات الدوري المصري

ويلتقي الزمالك الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من المسابقة المحلية.

ويخوض الفريق الكروي تدريباته بشكل طبيعي على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم الدخول في معسكر مغلق.

ويعلن الجهاز الفني للفريق عن قائمة الزمالك للمباراة بعد تدريبات الغد الثلاثاء.

كما عقد الجهاز الفني، جلسة مع لاعبي الفريق في تدريبات اليوم، أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على أنها كانت مثمرة، للتأكيد على تكاتف الجميع استعدادا للمرحلة الهامة المقبلة على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن الحالة العامة للفريق خلال التدريبات في أعلى مراحل التركيز من جانب اللاعبين، من أجل مواصلة المشوار المحلي والإفريقي وتحقيق أهداف النادي.

طالع | الزمالك يٌعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

ووضع جيمي باتشيكو خلال تدريبات اليوم برنامجا خاصا للاعبين عن التسديدات بعيدة المدى وداخل منطقة الجزاء في ظل رغبته في استغلال سلاح التسديد كأحد الحلول الهجومية.

كما خاض اللاعبون تقسيمة قوية شهدت أداء بعض التدريبات والجمل الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

كما حرص البرتغالي أليكس كوستا المدرب المعاون في الجهاز الفني للزمالك على خوض مران منفرد بطارق حامد لاعب الفريق الكروي في نهاية تدريبات اليوم من أجل شرح بعض النقاط الفنية وإضافة بعض الأدوار التكتيكية له.

وشهد المران تدريبات خاصة لأحمد سيد زيزو تحت قيادة جوزية بيدرو مدرب الأحمال في نهاية المران لرفع الحمل البدني وتجهيزه بشكل أكبر.