أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أنه يحظى باحترام كبير من الجميع داخل القلعة الحمراء.

وقال موسيماني خلال تصريحات لصيحفة "استاد الدوحة" القطرية: "الأهلي فريق كبير، يحظى بالاحترام في كل مكان، هو نادي القرن في إفريقيا".

وأضاف: "العالم كله شاهد كيف واجهنا الدحيل القطري الذي هو واحد من أفضل الفرق في آسيا والمنطقة، وكيف خرجنا من الدوحة ببرونزية كأس العالم للأندية وهذا إنجاز جيد".

وأردف: "أنا في الأهلي أحظى باحترام الجميع ورئيس النادي (محمود الخطيب) أسطورة بمعنى الكلمة".

وتابع: "الأهلي فريق كبير يتابعه 70 مليون شخص أينما تذهب تجد أنصاره في كل مكان".

طالع | مران الأهلي | موسيماني يحاضر اللاعبين ويجتمع بـ ناصر ماهر.. وتدريبات خاصة لـ أيمن أشرف

وتطرق موسيماني للحديث عن ذكرياته أثناء اللعب مع السد القطري، قائلاً: "بالطبع، احترافي في السد شيء لا يُنسى في مسيرتي الكروية، حيث كان البرازيلي إيفرستو هو المدرب الذي اختارني ومن سوء الحظ أنه عندما غادر فجأة بعد فترة قصيرة تولى مساعده المهمة وقرر إنهاء عقدي، ولم أستمر طويلا".

وأكمل: "إدارة النادي تعاملت معي بشكل احترافي متميز ولم أندم أبدًا على الفترة التي قضيتها في النادي بالعكس كانت هناك الكثير من الذكريات الجميلة ولم يكن لدي أي مشكلة والجميع تعامل معي بشكل جيد، وأنا سعيد بالعودة للدوحة مرة أخرى كمدرب للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية ومن يدري يوما ما ماذا سيحدث؟". 

واستمر: "السد كان يشارك في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية، اسم كبير وبطل في أسيا ويقوده حاليا مدرب كبير وهو تشافي هيرنانديز ويقدم نتائج جيدة مع الفريق وأنا أيضا مدربا للأهلي وهو اسم كبير وبطل أفريقيا ومن يدري يوما ما ربما نلتقي مع السد في أي مناسبة".

وأتم: "سأتواجد طالما كنت حيًا حتمًا في كأس العالم – قطر 2022، لا شك في ذلك، ربما يكون ذلك مع أسرتي نستمتع كمشجعين، ربما أكون محللا في أي قناة تلفزيونية، لما لا؟".