اجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص موسيماني على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد خلال اجتماعه باللاعبين على ضرورة غلق صفحة كأس العالم للأندية والتركيز فيما هو مقبل من منافسات محلية وإفريقية؛ لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة من التدريبات البدنية لمدة ٣٠ دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في بداية المران، قبل أن يستكملوا تدريباتهم بالكرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

طالع | مدرب المريخ: نعرف كل صغيرة وكبيرة عن الأهلي.. ولن ندافع أمامه في القاهرة

جلسة بين موسيماني وناصر ماهر

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مطولة مع ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق للاطمئنان على حالته.

وحرص موسيماني على الاجتماع بناصر ماهر في حضور أخصائي التأهيل بالفريق للاطمئنان على البرنامج التأهيلي والحالة البدنية والفنية للاعب.

ويواصل ناصر ماهر برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية، بعدما أجرى جراحة في الكتف في وقت سابق.

تدريبات استشفائية لـ أيمن أشرف

واكتفى أيمن أشرف مدافع الفريق بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية في "الجيم"، على هامش المران الجماعي.

وغاب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويؤدي أيمن أشرف جانبا من التدريبات البدنية والتأهيلية، على أن يحدد الجهاز الطبي والفني موقفه غدا من اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام المريخ السوداني.

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقسيمة قوية للاعبين في ختام المران الجماعي، وشارك جميع اللاعبين في التقسيمة التي أجراها موسيماني بطول الملعب، وحرص خلالها على توجيه تعليمات فنية محددة للاعبي الفريق.

ويستعد الأهلي لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.